أخبار

يبدو بأن يد DualSense ستحصل على تحديثات نظام خاصة بها!

قررت سوني أن تركز هذه الأيام على الحديث عن يد DualSense وتزويد اللاعبين بتفاصيل أكثر عنها. وهذا بعد أن تم استعراضها بشكل عملي من قبل الإعلامي جيف كيغلي مؤخراً.

اليوم قامت الشركة بتحديث الموقع الرسمي الخاص بجهاز بلايستيشن 5 لذكر بعض التفاصيل عن يد التحكم. بالبداية قامت بنشر صور ثلاثية الأبعاد لليد تظهرها بشكل كامل مما سمح للاعبين برؤية الجهة الخلفية بشكل واضح لأول مرة وهنا كانت خيبة الأمل للبعض.

حيث سبق وانتشرت تسريبات تتحدث عن أن يد بلايستيشن 5 ستتضمن أزرار خلفية لاسيما بعد طرح الملحق الخاص بيد بلايستيشن 4 والذي سمح بإضافة أزرار تحكم جديدة بالخلف يمكن برمجتها بحسب الرغبة. كما أن يد Xbox Elite Wireless Series 2 تمتلك هذه الأزرار، وهنا تأمل اللاعبون أن تكون تلك التسريبات صحيحة لكن اليوم تبين بأنها ليست كذلك.

لكن ربما يتم إضافة ملحق لهذه اليد يباع بشكل منفصل يحل هذه المسألة، على أي حال هذه ليست أول خيبة أمل يشعر بها جمهور بلايستيشن بخصوص أيدي التحكم فالبعض أزعجه إعلان سوني بأن يد بلايستيشن 4 لن تعمل مع ألعاب بلايستيشن 5 بل فقط ألعاب التوافق المسبق على الجهاز. وهذا ما استغلته مايكروسوفت سريعاً بحملتها التسويقية حيث رمت أمس سوني بسهامها حينما أكدت تشغيل يد Xbox One لألعاب Series X

من ناحية أخرى وبعيداً عن الأخبار المخيبة للآمال، ظهرت معلومة عبر الموقع مثيرة للاهتمام وهي بأن يد التحكم الجديدة ستحصل على تحديثات نظام خاص بها وسوني تنصح اللاعبين بتحديث نظام اليد بشكل مستمر كما يحدثون نظام الجهاز. وهذا ربما يفسر موضوع عدم دعم يد بلايستيشن 4 لألعاب الجهاز الجديد.

فيديوهات ثلاثية الأبعاد لاكسسوارات بلايستيشن 5

 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق