أخبار

وأخيراً تم حل مشكلة الخطأ التقني عند تحميل الألعاب على PS5

منذ أيام أخبرناكم بأن هناك خطأ تقني في PS5 يواجه اللاعبين عند تحميل الألعاب عليه أول مرة وهذا الخطأ كان حله الوحيد هو إعادة ضبط المصنع، وطبعاً هذا أمر لن يروق للاعبين كثيراً خصوصاً بعد أن يكونوا قد ضبطوا حساباتهم على الجهاز ونقلوا ألعابهم عليه.

ولكن اليوم أعلنت سوني بأن التحديث الأخير للجهاز قد حل مشكلة التحميل والتي تظهر لك رسالة “Queued for Download” أو “View Details” دون أن يتم استكمال التحميل. ولحل المشكلة عليك اتباع الخطوات التالية:

  • حدث البلايستيشن 5 لآخر إصدار
  • أعد تشغيل الجهاز لكن بوضعية Safe Mode
  • أعد بناء قاعدة البيانات

وحسب موقع  IGN  الذي كان أول من اكتشف هذا الخطأ فإن التحديث بالفعل تمكن من حل المشكلة وقاموا بتجربة ذلك مع Black Ops Cold War و Godfall وتمكنوا من استكمال التحميل دون مشاكل.

هذا ونذكر بأن التحديث الأخير مع الآسف لم يتمكن من حل مشكلة مشكلة Rest Mode، لكن نتوقع أن يتم حلها في تحديثات لاحقة. والكثير نصحوا بضرورة تجنب وضعية السكون حتى حل المشكلة. ونتمنى أن يتم سريعاً حل مشكلة نقل ألعاب بلايستيشن 5 وملفات حفظها لهارد خارجي قريباً.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق