أخبار

تقرير يكشف بعض الخبايا عن PS5 و Scarlett ويعد بقفزة تقنية كبيرة

ريثما ننتظر أن تكشف لنا سوني ومايكروسوفت عن تفاصيل أجهزتها للجيل المقبل PS5 و Scarlett لا يبقى أمامنا إلا تتبع التقارير والتسريبات التي تنتشر حول هذه الأجهزة فربما نتعرف على بعض ما تخفيه عنا الشركتين من معلومات بخصوصها.

اليوم انتشر تقرير من موقع  Gizmodo يتضمن معلومات عن هذه الأجهزة ويقول بأنه حصل عليها من مطور يدعي بأنه يعمل على لعبتين لهذه الأجهزة، فقد أكد بداية المطور صحة الصور التي انتشرت مؤخراً لعدة تطوير بلايستيشن 5 وقال بأن هذه العدة تحمل الاسم الرمزي  Prospero

وذكر بأن سوني ومايكروسوفت سيعودان للاعتماد على تقنية الكاميرا  لكن مايكروسوفت ستستخدم تقنية أكثر تطوراً فالكاميرا الخاصة بجهازها يمكن لها التصوير بدقة 4K مع نسبة تأخير لا تتجاوز 2 ملي-ثانية.

كذلك هنالك اختلاف بسياسة الشركتين حيال اعتماد تقنية تتبع الضوء فكل منهما سوف يستخدم تقنية مختلفة عن الآخر بهذا المجال مما يعني أننا ممكن أن نحصل على مظهر مختلف للألعاب على كل من الجهازين.

في الختام تم التأكيد بأن أجهزة الجيل المقبل ستشهد قفزة تقنية غير مسبوقة فمثلاً الفارق بين بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4 تقنياً سيكون الأضخم بتاريخ بلايستيشن مما يعد بتحسينات كبيرة على كافة الأصعدة سواء الرسوم أو الذكاء الاصطناعي وغيرها.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق