أخبار

يبدو بأن سوني تخطط لتحسين شبكة PSN وخدماتها للجيل المقبل

PSN شبكة بلايستيشنرغم نجاحات بلايستيشن 4 وتحقيقه لأرقام مبيعات قياسية بلغت وفق آخر الإحصائيات 91 مليون وحدة مباعة لكن بالمقابل هنالك الكثير من الانتقادات التي توجه لشبكة PSN والخدمات المقدمة من قبل سوني عبر شبكتها تلك.

والبعض يعتبر بأن مايكروسوفت متفوقة بهذه الناحية على سوني إلا أن الأخيرة يبدو بأنها تدرك هذا وهي تعمل على تخطي ذلك بالجيل القادم، هذا ما تخبرنا عنه إعلانات الوظائف التي نشرتها سوني مؤخراً حيث تم الكشف عن حاجة الشركة لمهندس نظم شبكات من أجل العمل بمقر بلايستيشن في كاليفورنيا مع فريق مهندسي الشبكة ومساعدتهم في تحسين بنية الشبكة من أجل التمكن من تقديم تجارب لعب أفضل وتخطي مشاكل اللاق والتأخير في زمن الاستجابة.

كما تم ذكر خدمة PlayStation Now بالاسم في خضم الوصف الوظيفي حيث سيكون من مهام الموظف الجديد العمل على تحسينها وتطوير التجربة المقدمة لمشتركيها ومعالجة المشاكل، وكان ملفتاً ذكر بأن هذه الوظيفة تصب في إطار سعي الشركة لبناء العمود الفقري للجيل القادم.

وفي إعلان آخر ذكرت الشركة بأنها تسعى لتحسين شبكة بلايستيشن من أجل استيعاب العدد المتزايد من المستخدمين وتقديم أفضل الخدمات مما يعني بأن الجيل القادم سيشهد ربما مزيد من الخدمات التي قد تقدمها سوني للاعبين لتدارك المنافسة بهذه النقطة مع مايكروسوفت.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق