أخبار

مطور: سنستمتع بقتال أروع ومستويات دمار أفضل على PS5 بفضل معالجه Zen 2

قبل أيام سمعنا مسؤول اكسبوكس وهو يمتدح المعالج الخاص بجهازهم القادم وكيف أنه سيمثل قفزة كبيرة عن الجيل الماضي، واليوم هنالك مطور قرر أن يتحدث عن رأيه حول معالج PS5 الذي سيستخدم نسخة معدلة من معالجات Zen 2 من AMD.

حيث تحدث Michael Schade مدير Rockfish Games مطور لعبة Everspace 2 عن توقعاته للتحسينات التي سنحصل عليها بالألعاب المقبلة مع وجود هذا المعالج في بلايستيشن 5، حيث قال بالبداية بأنهم من خلال تجربتهم مع بلايستيشن 4 كانوا ببعض الأحيان يضطرون للتقليل من بعض العناصر على الشاشة من أجل تخفيف الحمل عن معالجه ويواجهون مشاكل وصعوبات للعمل على ضبط التوازن بين مايظهر على الشاشة من عناصر ومؤثرات وبين قدرة المعالجة.

لكن وجود معالج أسرع بالجيل المقبل سيمكنهم من خلق مشاهد قتال أروع وبكمية عناصر أكثر على الشاشة بجانب تحسين الذكاء الاصطتاعي وهذا كله سيمنح اللاعبين تجربة أفضل بشكل عام، أيضاً سيشاهم المعالج بتقديم مستويات دمار أكثر بالألعاب لم نشهدها من قبل.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق