أخبار

مطور: معالج PS5 و Xbox Series Xيجعلهما أقرب إلى الـPC

بالوقت الذي نجهل فيه نحن كلاعبين مواصفات أجهزة الجيل المقبل PS5  و Xbox Series X إلا أن مطوري الألعاب ليسوا كذلك فهم يمتلكون عدة التطوير للجهازين بالتالي يعلمون تماما ما هي القفزة التي ستتحقق مع هذه الأجهزة.

اليوم خلال مقابلة مع رئيس مطوري لعبة Dawn of Fear تم سؤاله عن أهمية معالج Zen 2 الذي سنشهد تواجده في كلا من بلايستيشن 5 واكسبوكس، فذكر بأن هذا الأمر يعتمد على مهارة المطور ومعرفته بالنسبة لفريقه فإن هذا يجعل تلك الأجهزة أقرب للحاسب ويمكنهم من تقديم أشياء رائعة بالألعاب.

من ناحية أخرى تم سؤال المطور عن الذاكرة العشوائية  GDDR6 وما الذي سيضيفه وجودها بالأجهزة المقبلة حيث قال بانه كلما كان هنالك ذواكر أكثر كلما ازداد عدد الأشياء والعناصر التي يمكن عرضها على الشاشة، وبأنه إذا ما كنا نرى اليوم ألعاب العالم المفتوح تقدم عوالم ضخمة فنحن قريباً سنرى هذه العوالم أنها صغيرة ويقصد مقارنة مع الذي سنراه في ألعاب الجيل المقبل.

هذا وكنا اليوم مع تسريبات من قبل أحد اللاعبين الذي ادعى بأنه قام باختبار ألعاب على الجيل القادم وكشف لنا مواصفاتها التقنية التي يمكنكم الاطلاع عليها من هذا الرابط.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق