أخبار

صفحات الطلب المسبق لـ PS5 وألعابه تغزو فجأة مواقع أمازون – تكشف عن وزنه أيضاً

قبل أسبوع تقريباً كان هنالك شائعات تقول بأن سوني ربما تخطط لتفجير قنبلة في وجه مايكروسوفت عبر الكشف عن سعر وموعد إطلاق PS5 قبيل مؤتمر منافستها بعشرة أيام تقريباً. هذا الأمر كان مفترض حصوله بحسب التسريبات يوم أمس 13 يوليو.

طبعاً ذلك لم يحدث لكن حصل أمر آخر ربما يكون مفاجئ حيث تم رصد افتتاح صفحات الطلب المسبق عبر مواقع أمازون في كل من إسبانيا ، فرنسا ، أستراليا ، كندا وغيرها تتضمن الصفحات معلومات عن الجهاز دون وضع زر للحجز حتى الآن.

الطلب المسبق لم يقتصر على الجهاز وحده بل تعداه إلى الاكسسوارات الخاصة به مثل  الكاميرا ويد التحكم وجهاز التحكم عن بعد في الوسائط المتعددة ووحدة الشحن وسماعة الرأس. كذلك تم افتتاح صفحات الطلب المسبق لألعاب الجهاز مثل  Marvel’s Spider-Man: Miles Morales و Gran Turismo 7 و NBA 2K21 و Ratchet and Clank: Rift Apart و Demon’s Souls و Returnal و Horizon Forbidden West.

معلومة مثيرة أخرى كشف عنها أمازون وهي وزن الجهاز حيث يبدو بأنه سيكون ثقيل بوزن 4.78 كغ أي أقل من وزن بلايستيشن 3 بقليل، فذلك الجهاز يعد أثقل الأجهزة وزناً حيث يزن 5 كغ. في حين أن وزن وزن جهاز بلايستيشن 4 نحو 2.8KG فقط.

اقرأ أيضاً: تقرير Nikkei: بإمكان سوني تصنيع جهاز PS5 بمعدل جهاز كل 30 ثانية

إذا كنتم تتساءلون عن وزن اكسبوكس سيريس اكس فأحد التقارير ذكر بأن وزنه سيكون 4.45 كغ أي ليس بأقل بكثير من منافسه بلايستيشن 5.

ماذا يعني افتتاح صفحات للطلب المسبق؟ هذا يؤشر إلى أن موعد الكشف عن سعر وموعد إطلاق الجهاز قد اقترب فعلاً ويمكن أن تفاجئنا به سوني بأي لحظة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق