أخبار

Jim Ryan: جهاز PS5 سيمثل نقطة تحول لألعاب الفيديو – وهو قادم بموسم الأعياد

كشفت سوني يوم أمس عن يد تحكم جهازها PS5 التي باتت تدعى DualSense والتي ستحمل معها تغييرات كبيرة سواء بالشكل أو التقنيات الموجودة فيها.

بهذه المناسبة وجه رئيس بلايستيشن Jim Ryan رسالة للاعبين ذكر فيها بأن اليد الجديدة تمثل تحول جذري عن الجيل السابق وما قدم فيه وهي تعكس استراتيجيتهم لتحقيق قفزة كبيرة مع الجيل المقبل عبر بلايستيشن 5.

وأضاف بأن اليد الجديدة مع التقنيات الحديثة والمبتكرة التي ستتواجد في جهاز بلايستيشن 5 تمثل نقطة تحول كبيرة للألعاب وهذا يعتبر استمراراً لمسيرة بلايستيشن ومهمة العاملين بهذا القسم لدى سوني لتخطي كل حدود اللعب سواء الآن أو في المستقبل.

من ناحية أخرى لم ينس راين أن يطمئن الجمهور القلق من احتمال تأجيل بلايستيشن 5 بسبب الظروف الراهنة بالعالم وتفشي فايروس كورونا حيث أعاد التأكيد بأنهم سيصدرون الجهاز في موسم أعياد 2020 ولا نية للتأجيل، كذلك ذكر للاعبين بأن سوني ستكشف عن تصميم جهاز بلايستيشن 5 نفسه في الأشهر القليلة المقبلة مع مزيد من التفاصيل حوله.

هذا وكان خبر الكشف عن تصميم يد التحكم قد حصد عدد كبير من الإعجابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي فتغريدة الكشف باتت الأكثر حصداً للإعجابات عبر تويتر بتاريخ ألعاب الفيديو.كما حدث عندما نشرت سوني صورة شعار بلايستيشن 5.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق