أخبار

كونامي تحبط اللاعبين: ديمو PT لن يعمل بالتوافق المسبق على PS5

مؤخراً كشفت سوني غن تفاصيل ميزة Backward Compatibility على PS5 وكيف يمكن أن تستفيد بعض الألعاب من خاصية Game Boost لتعمل بسلاسة أكبر مثل شبح تسوشيما.

في ذلك الوقت علمنا بأن نسبة كبيرة جداً من ألعاب بلايستيشن 4 ستعمل على بلايستيشن 5 بالتوافق المسبق وتم ذكر 10 ألعاب فقط بأنها لن تعمل على الجهاز القادم. هنا عشاق ألعاب سايلنت هل تأملوا بأن يتمكنوا من لعب ديمو PT الذي يملكونه بحسابهم على بلايستيشن 5.

هذه الأمال انتعشت عندما قام موقع GamesRadar بنشر مقال عن موضوع لعب هذا الديمو على بلايستيشن 5 ولكن اليوم كونامي بنفسها أرسلت رسالة للموقع تخبره فيها بأنه لا يمكن لعبة الديمو على الجهاز لأنه لن يكون متاح عبر المتجر لذا اللاعبون لن يتمكنوا من إعادة تحميله عبر ميزة التوافق.

هذا وكان الكثير من اللاعبين قد نقم على شركة كونامي عند سماعهم خبر إلغاء لعبة سايلنت هيل التي كان يعمل عليها كوجيما قبل خلافه مع الشركة، فهؤلاء وبعد تجربتهم للديمو الخاص باللعبة تحمسوا جداً للمشروع المرعب الجديد ولكن كونامي حطمت ذلك الحماس وزادت الطين بلة عندما حذفت الديمو من المتجر. وكانت كونامي قد نفت قبل عامين الشائعات المنتشرة حينها بخصوص تعطيل ديمو P.T. وبعد حذف ديمو Silent Hills P.T تم عرض أجهزة PS4 تحتوي على الديمو للبيع بقيمة 6 آلاف ريال.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق