أخبار

إعلامي: المطورون يتملقون PS5 وبنيته المعمارية الأفضل بالتاريخ – ولم أسمع نفس المديح للـ Xbox Series X

رغم أن PS5 يمتلك معالج رسومي بقوة أقل من منافسه Xbox Series X إلا أننا ومنذ فترة نسمع آراء تقول بأن التيرافلوب ليس كل شيء. فمثلاً محلل من Digital Foundry قال “لا تنظروا لرقم التيرافلوب فقط للحكم بأفضلية جهاز على منافسه“. وهنالك بعض المطورين الذين قالوا أن الفارق بين المعالج الرسومي في الجهازين المتنافسين ضئيل.

اليوم وخلال تقرير لموقع GamesBeat ذكر بأنه ومن خلال الاستماع لآراء العديد من المطورين امتدحوا بشكل كبير جهاز بلايستيشن 5 وقالوا بأنه يمتلك أفضل بنية معمارية في تاريخ الأجهزة المنزلية، و أنهم سعداء للغاية بالتعامل مع عتاده.

وبحسب الإعلامي Jeff Grubb فإن مديح المطورين سببه سهولة التعامل مع الجهاز والتطوير عليه وأشاد بمارك سيرني وأسلوبه بتقديم الجهاز وعتاد التطوير للمطورين باكراً، وكان ملفتاً رد الإعلامي على تغريدة من أحد الاشخاص حينما سأله إن كان قد سمع نفس المديح حول اكسبوكس سيريس اكس أي إن كان هذا ينطبق على الجهاز المنافس؟ حيث قال جيف أنه لم يسمع نفس المديح لبنية جهاز الـXbox Series X، ولكن هذا لايعني أن الجهاز سيئ أو شيئ من هذا القبيل.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق