أخبار

مطور: معالج PS5 و Xbox Series X أقوى من معالج بلايستيشن 4 بـ3 أو 4 أضعاف

مع قدوم أجهزة الجيل المقبل هذا العام بات عدد أكبر دون شك من المطورين يمتلكون عدة تطوير PS5 و Xbox Series X هؤلاء بدأوا بدورهم التحدث عن مزايا هذه الأجهزة ومستوى قوتها مقارنة بالجيل الحالي.

من بين هؤلاء Víctor Pedreño من فريق Grimorio of Games حيث ذكر بأن المعالج الموجود في أجهزة الجيل المقبل هي أكثر قوة من معالج بلايستيشن 4 بثلاث أو أربعة أضعاف لكنه أضاف بأن وجود هذه القوة الإضافية بالنسبة لمطورين مثله ليس بالامر الذي سيحدث فرق كبير.

وتابع بالقول بأنهم مع مواصفات الجيل الحالي لديهم ما يحتاجونه من مواصفات لتقديم الألعاب التي يريدونها ولكن بالطبع وجود كل تلك القوة هو أمر مرحب به حسب قوله.

أيضاً امتدح وجود  ذاكرة  GDDR6  وأقراص SSD وقال بأنها ستساهم بزيادة سرعة التحميل والانتقال للعب ولكن عاد وذكر بأنه على اللاعبين عدم توقع حدوث قفزة كبيرة بالمستوى الخاص بالرسوم وبأن التحسن بجودة الرسوم لن يكون ملحوظاً بشكل كبير كما كان الأمر عليه بالأجيال السابقة أي بالقفزات ما بين  PS1 إلى PS2 أو PS2 إلى PS3 وختم بالقول بأن التحسينات التي يتوقعها ستتمثل بشكل أكبر في ناحية تصميم الألعاب.

هذا ونذكر بأنه قبل يومين قد ظهر تقرير يشير إلى أن ما سمعنا عن أن PS5 أضعف من Xbox Series X ليس دقيقًا.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق