أخبار

تعرَّف على أسعار يد التحكم وإكسسوارات PS5 في السعودية

بعد أن علمنا موعد إطلاق PS5 وصدوره بالأسواق بدءا من 12 نوفمبر المقبل بسعر 400 و 500 دولار ومن ثم تحديد الأسعار بالسوق المحلي بـ  1839 و 2299 ريال حان الوقت لنتعرف على سعر يد التحكم والاكسسوارات.

حيث ذكرت سوني عبر مدونتها بأن يد التحكم DualSense ستطرح بسعر 70 دولار وبالسعودية ستتوفر بسعر 349 ريال سعودي، ويبلغ وزنها 280 جرام وأبعادها 160mm x 66mm x 106mm وذكرت بأن تقنية haptic feedback فيها ستعتمد على محركين أو مشغلين ميكانيكيين (dual actuators)، تدعم اتصال بلوتوث 5.1 وبطاريتها سعتها 1,560mAh أي أكثر من سعة بطارية دوال شوك 4.

كما أوضحت الشركة بأنها ستجعل وحدة التحكم DualSense أكثر سهولة من خلال تمكين اللاعبين من التحكم في شدة المقاومة في المحفزات التكيفية بالإضافة إلى تأثيرات ردود الفعل اللمسية بما في ذلك إيقاف تشغيلها تمامًا.

إليكم أسعار باقي اكسسوارات PS5 بالسعودية:

  • PULSE 3D wireless headset – سعرها 499 ريالًا.
  • HD Camera – لبث جلسات اللعب سعرها 299 ريالًا.
  • Media Remote – سعره 149 ريالًا.
  • DualSense Charging Station – لشحن زوجين من يد التحكم سعره 149 ريالًا.

هذا وكانت سوني قد كشفت أمس عن مجموعة PlayStation Plus وهي مجموعة منسقة من ألعاب PS4 التي حددت الجيل والتي ستكون متاحة لأعضاء PS Plus للتنزيل واللعب على PS5. تتميز مجموعة PS Plus Collection بألعاب نالت استحسان النقاد ، بما في ذلك Batman Arkham Knight و Bloodborne و Fallout 4 و God of War و Monster Hunter: World و Persona 5 وغيرها الكثير.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق