أخبار

وكالة NPD تتوقع استمرار حصولنا على ألعاب PS4 و Xbox One وزيادة الطلب عليها

يوم أمس تحدث محلل وكالة NPD الأمريكية عن توقعاتهم للجهاز الذي سيكون الأكثر مبيعاً في موسم أعياد 2020 واللعبة التي أيضاً ستبيع بشكل أكبر من غيرها.

اليوم استكمل Mat Piscatella دائرة توقعاته فتحدث عن موضوع دعم الجيل الحالي بالألعاب حيث اعتبر بأن ميزة Backwards compatibility  ونقص الألعاب الخاصة بالجيل الجديد سيساهم في جعل ألعاب بلايستيشن 4 واكسبوكس تمتد لفترة أطول.

وأضاف بأن ألعاب الجيل الحالي ستشهد مزيد من الإقبال عليها حتى مع تبني أجهزة الجيل القادم من اللاعبين ولن نشهد ذلك السيناريو الذي كان يحدث بالفترة الانتقالية بين الأجيال السابقة.

هذا وكانت سوني قد أعلنت بأن ألعاب مثل Miles Morales وهورايزون الجديدة ستصدران على بلايستيشن 4 بجانب بلايستيشن 5 أيضاً رغم تصريح سابق لرئيس بلايستيشن بأن ذلك لن يحدث وبأنهم يؤمنون بالأجيال. لكن ربما معرفتهم المسبقة بأنه سيكون هناك مشاكل في الكميات المتاحة من الأجهزة عند الإطلاق جعلهم يغيرون رايهم فهم حتماً يريدون بيع تلك الألعاب لأكبر قدر ممكن من اللاعبين ولن يتخلوا عن قاعدة مكونة من أكثر من 100 مليون لاعب. ولا ندري إن كان ذلك سينطبق كذلك على عودة كريتوس المجيدة في God of War Ragnarok.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق