أخبار

يبدو أن PS4 و Xbox One هما سبب تأجيل لعبة Cyberpunk 2077

خرج استوديو CD Projekt Red قبل يومين مُعلنًا عن تأجيل إطلاق لعبة Cyberpunk 2077 ثلاثة أسابيع كاملة. وبينما أوضح المطور البولندي رغبته في التأكد من عمل نسخ اللعبة التسع بشكلٍ جيد، الآن عرفنا ربما السبب بدِقة.

وأكَّد المطور أن نسخة PC جاهزة للإطلاق الآن، فيما تعمل نسخ الجيل التالي المتمثلة في نسخ PS5 و Xbox Series X و Xbox Series S بشكلٍ جيد.

ويكمُنُ العوار كُلُه في نسختيّ PS4 و Xbox One اللتان تحتاجان مزيدًا من العمل– في مدة التأجيل المُعلنة.

وعلمنا ذلك من التصريحات التي أدلى بها رئيس الشركة التنفيذي Adam Kicinski في لقائه بالمستثمرين، حين ألمح إلى أن التأجيل الأخير مختلفٌ بعض الشيء، وذكر فيه ما قلناه أعلاه.

من جانبه، ألمح موقع IGN العالمي إلى أن مصادرًا أعلمته بأن أداء اللعبة على أجهزة الجيل الحالي هو سبب التأخير الفعلي. وبذلك، أُكِّدت تصريحات الرئيس التنفيذي نفسه.

ومن المهم إعلامكم أن نسخ الجيل القادم التي تحدث عنها الرئيس هنا هي نفسها تقريبًا نسخ الجيل الحالي– اللهم إلا إن أجهزة الجيل القادم توفر مساحةً من التحسين التلقائي للعبة هناك. ومن المزمع أن تنطلق الترقية الفعلية المُحسِّنة للعبة Cyberpunk 2077 على PS5 و Xbox Series X و Xbox Series S في العام القادم.

ومع دعمٍ للغة العربية في النصوص والقوائم، يُشار إلى أن لعبة Cyberpunk 2077 ستنطلق في العاشر من شهر ديسمبر، على PC و PS4 و PS4 Pro و Xbox One و Xbox One X و PS5 و Xbox Series X و Xbox Series S وعبر خدمة Google Stadia أيضًا– على الرغم من أن المدير المالي Piotr Nielubowicz ألمح في وقتٍ سابقٍ إلى أنها لن تتأجل مرة أخرى.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق