أخبار

بلايستيشن 4 يتصدّر قائمة أكثر الأجهزة مبيعًا لشهر يونيو، والشكر موصول لحزمة Batman Arkham Knight

ps4batman

كشفت مجموعة NPD، وهي مجموعة متخصصة في متابعة أرقام مبيعات ألعاب الفيديو، عن أرقام مبيعات شهر يونيو لعام 2015 في أمريكا الشمالية.

أكثر جهاز انباع في شهر يونيو هو بلايستيشن 4، والشكر موصول للعبة باتمان آركم نايت اللي نزلت خلال نفس الشهر.

صرحت سوني بخصوص المناسبة السعيدة بالنسبة لها، وقالت ان الشكر موصول لحزمة باتمان آركم نايت اللي زادت مبيعات الجهاز. أيضًا عبرت سوني عن سعادتها كونها “المتصدرة في المبيعات سواءً في أمريكا أو على مستوى العالم” وانها تشكر الجيمرز في كل مكان.

بالنسبة لاكس بوكس ون، وهو الجهاز الخصم لبلايستيشن 4، فمايكروسوفت قالت انه “منذ اعلاننا عن ميزة تشغيل ألعاب اكس بوكس 360 على جهاز اكس بوكس ون، زادت نسبة اللاعبين اللي يشاركون في برنامج preview program (برنامج تسجل فيه ويخليك تجرب الميزات الجديدة القادمة لاكس بوكس)”.

أعطت مايكروسوفت بعض الاحصائيات المثيرة للاهتمام بالنسبة لجهازها، مثل اعلانات ألعابهم اللي أعلنوها في معرض E3 هذي السنة واللي كانت الأقوى في تاريخ اكس بوكس على الاطلاق، بالإضافة الى اعلانهم عن حزمة اكس بوكس ون واللي يجي معها ذاكرة تخزين بحجم 1 تيرا بايت. شكرت مايكروسوفت لاعبينها وقالت انها متحمسة لمعرض جيمزكوم القادم قريبًا.

أخيرًا، ننتيندو قالت للمصدر ان مبيعات أجهزتها بشكل عام زادت بنسبة 20% في الربع الأول من عام 2015، مقارنةً بالعام الماضي.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد الشريف

كاتب ومدير تحرير موقع سعودي جيمر. أعشق ألعاب الفيديو من يومي صغير (ايه كلنا كذا)، أحب ألعاب التخفّي والرعب، وأعشق سلسلة Metal Gear ولعبة Silent Hill وICO.
إغلاق