أخبار

تغييرات كبيرة للمحادثات الجماعية في تحديث PS4 الجديد

على الرغم من تجاهل Sony التام لمعرض E3 2019، إلا أن هذا لا يمنع وجود أخبار هامة لملاك PlayStation حول العالم تكشف عنها الشركة كل فترة زمنية قصيرة أما من خلال التصريحات الصحفية أو عن طريق برنامج State of Play المتخصص بألعاب الفيديو.

من خلال تقرير نشر عبر مدونة PlayStation مؤخرا، أوضح Sid Shuman مدير وسائل التواصل الإجتماعي أن الشركة اليابانية تركز جهودها حاليا على تحسين جودة الصوت في المحادثات الصوتية على PS4 وتحسين الإتصال بالشبكة والقدرة على إنشاء والمشاركة في المحادثات الجماعية التي تستوعب حتى 16 مستخدم في نفس الوقت بدلا من ثمانية لاعبين فقط كما هو الوضع حاليا.

تلك التحسينات ستكون جزءا من برنامج المعاينة الخاص بتحديثات جهاز PS4 في الفترة القادمة قبل أن يتم إطلاقها لجميع اللاعبين، بينما سيتمكن المستخدمين في أمريكا الشمالية من إختبار بعض المزايا الجديدة مثل تطبيق PS4 Second Screen للهواتف الذكية والذي يسمح بإدخال نص كتابي يتم تحويله إلى تسجيل صوتي وإرساله لأحد الأصدقاء عبر خيارات الدردشة المختلفة، ولكنه حصري حاليا للولايات المتحدة الأمريكية وكندا فقط ولا يدعم سوى اللغة الإنجليزية في الوقت الراهن.


التسجيل لتجربة التحديثات الجديدة يبدأ اليوم الموافق 4 يونيو لأمريكا الشمالية وقريبا للقارة الأوروبية، حيث سيحصل كل لاعب تم اختياره على رمز دخول يمكن مشاركته مع 20 صديق ودعوتهم لتجربة خيارات الدردشة الصوتية الجديدة لمعرفة أبرز المزايا وتحديد العيوب وإصلاحها قبل الإطلاق الرسمي.

جديرا بالذكر أن لعبة Blood & Truth الصادرة حصريا لجهاز PS4 تمكنت من أن تصبح أول لعبة واقع إفتراضي تتصدر مبيعات ألعاب الفيديو في بريطانيا.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق