أخبار

تحديث جديد لجهاز بلايستيشن 4 يُحسن أدائه قبل صدور God of War

PlayStation PS4 PS4تتأهب سوني بعد أيام لإطلاق لعبتها الأسطورية God of War والتي تعول عليها بشكل كبير دون شك، لذا كان من الطبيعي أن تحرص الشركة على جعل جهاز بلايستيشن 4 يستقبل اللعبة بأفضل أداء ممكن كي يتمكن من تشغيل اللعبة دون مشاكل.

حيث طرحت الشركة تحديث إجباري يحمل الرقم 5.53 وبحجم 440  ميجابايت الهدف منه تحسين أداء النظام قبل طرح God of War، ويجعل أداء النظام أكثر استقرار وتوازن، كما سيساهم التحديث في سد أي ثغرات بالنظام قد تجعله عرضه للقراصنة واستغلال الهكرز لها.

وبالعودة إلى God of War نذكر بأنها ستطرح في 20 أبريل على بلايستيشن 4، وكانت قد نالت تقييم “لعبة أسطورية” وإليكم ملخص تقييمنا لها:

هذه لعبة God of War أنضج، أعمق وأضخم من أي جزء سابق، وأفضل إعادة توجيه لسلسلة وبداية جديدة موفقة. عالم أكثف وأغنى، نظام قتال أثقل وأعمق وقصة ذات أبعاد أكثر، مع المحافظة على ما ميز السلسلة من رسوم وتوجه فني مميز (وعلى مستوى أعلى من منافسيها)، موسيقى ملحمية، إخراج سينمائي حابس للأنفاس وعنف وغضب يتدفقون باستمرار. هذه هي الخطوة المنطقية والقفزة المطلوبة للسلسلة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق