أخبار

ملاك PS4 استعدوا لاستقبال التحديث 7.00، مع ميزة Remote Play للأندرويد

بالرغم من انشغال سوني بالعمل على بلايستيشن 5 إلا أنها لم تنسى بعد PS4 كيف لا وهو الجهاز الذي حقق مبيعات كبيرة للشركة وكسر الأرقام القياسية.

الشركة كشفت اليوم بأنها تستعد لطرح التحديث ذو الرقم 7.00 في وقت ما من هذا الأسبوع، التحديث يركز على تحسين نظام المحادثات الجماعية ودعم أكبر لميزة اللعب عن بعد Remote Play.

بالنسبة للـParty سوف يتم  زيادة عدد مُستخدمي المحادثات الجماعية من 8 إلى 16 مُستخدماً. بجانب تحسين جودة الاتصال بسيرفرات الدردشة وإدخال تحسينات على جودة الصوت، وهنالك ميزة خاصة بالمستخدمين في أمريكا بحيث يتمكنون من استعمال التطبيق كشاشة ثانية لتحويل المحادثات الصوتية إلى نصوص مكتوبة أو العكس.

أما نظام  Remote Play فبعد التحديث سيتم دعمه على هواتف الأندرويد 5.00 أو أحدث حيث يتعين على اللاعب تحميل التطبيق الخاص به من متجر جوجل، كذلك سيتم دعم إمكانية وصل يد التحكم Dual Shock 4  مع الهاتف عبر بلوتوث دون الحاجة لوجود وصلة USB.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق