أخبار

تسريب بعض تفاصيل تحديث 5.50 لنظام PS4 .. إليك أبرزها

PS4 Pro

بدأت Sony اليوم بإرسال الدعوات للاعبي PS4 لتجربة تحديث النظام القادم والذي يحمل رقم 5.50، والذي أيضًا سيقدم عددًا من العناصر والمزايا الجديدة.

ولعل أبرز ما سُرِّبَ إلى الآن، هو التلميح إلى أن PS4 Pro سيحصل على وضعٍ جديد “Supersampling Mode” والذي سيهتم بتحسين رسوم الألعاب -على شاشات 1080p- التي لم تتلقَ تحديثًا رسميًا من مطوريها. وكما هو متوقع، النتائج ستكون متباينةً من لعبةٍ لأخرى، فقد لا نرى تحسّنًا في جودة الصورة، وفي الحين الآخر قد نشهد تأثيرًا على أداء معدل الإطارات.

كما يشمل التحديث عنصرًا جديدًا وهو “Teams” الذي سيخولك من الدردشة مع أصدقائك ولعب الألعاب وحتى المشاركة في المسابقات. بالطبع لا تزال الأمور غامضةً بعض الشيء حيال تلك الميزة، لكن من المتوقع أن يُكشَف السِتار عنها كاملًا لاحقًا.

أخيرًا وليس آخرًا، عَلِمنا أيضًا أن التحديث سيخوّل اللاعبين من حذف أي إشعارات أو إخفاء العناصر التي تم شراؤها من المكتبة، وذلك مع إمكانية التخلص من النسخ التجريبية التي شاركت بها مسبقًا.

بانتظار التفاصيل الكاملة من Sony في الأيام القليلة القادمة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق