أخبار

تقرير: مبيعات PS4 بأمريكا وحدها تجاوزت 30 مليون وحدة مباعة

في الوقت الذي تتعثر فيه خطوات Xbox ييلاد الشمس المشرقة اليابان ويعاني لتحقيق المبيعات نجد أن المنافس PS4 يستطيع تحقيق المبيعات الأعلى له في بلاد منافسه أمريكا.

هذا وفق الأرقام التي نشرها اليوم المحلل دانييل أحمد حيث أكد بالأرقام حجم المبيعات العالية التي تحققها بلايستيشن 4 في أمريكا وبأنها السوق الأكبر لهذا الجهاز، حيث تجاوزت مبيعاته في أمريكا 30 مليون وحدة مباعة.

وهذا يمثل 30% من إجمالي مبيعات بلايستيشن 4 التي تعدت 100 مليون قبل أشهر، أما السوق الأضخم الثاني له فهي اليابان فمبيعاته هناك تقدر بنحو 8.3 مليون وحدة مباعة، أما المركز الثالث فهي ألمانيا مع 7.2 مليون وحدة مباعة هناك، وتأتي بريطانيا في المركز الرابع مع 6.8 مليون وحدة مباعة.

هذا وكان كل من بلايستيشن واكسبوكس قد أثارا جدال قبل فترة حول زر الـX حيث ذكرت سوني بأن اسم هذا الزر بقبضتها هو كروس وليس اكس لأن هذا هو اسم الزر بيد اكسبوكس، لكن الرد لم يطل كثيراً حيث قام مسؤولو اكسبوكس بالرد عبر تهنئة المنافسين بالقول بأن زر X يجمعهم مهما اختلفت التسميات.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق