أخبار

بلايستيشن السعودية تكشف عن موعد وسعر بلايستيشن 4 سليم في المملكة

PS4

أعلنت شركة بلايستيشن السعودية عن عروض جديدة خاص بجهاز بلايستيشن 4 الأكثر مبيعًا في المملكة العربية السعودية، اليوم.

خصَّ أول العروض جهاز بلايستيشن 4 سليم، إذ أكدت الشركة طرّحِهِ في منتصف شهر أكتوبر ميلاديًا -يتزامن مع مطلع شهر محرم هجريًا- وذلك بسِعر 1249 ريالًا سعوديًا لسِعة 500 جيجابايت.

PS4

علاوةً على ذلك، ألمحت إلى استمرار العرض الخاص بجهاز بلايستيشن 4 سِعة 500 جيجابايت بسعر 1249 ريالًا سعوديًا، والذي يأتي برفقته لعبة مجانية يختارُها اللاعب، إما Uncharted 4 أو No Man’s Sky. سيستمر العرض حتى الثلاثين من سبتمبر/التاسع والعشرين من ذي الحجة الجاريين.

PS4

أخيرًا، يُشار إلى أن عرض حزمة بلايستيشن 4 سِعة 1 تيرابايت لازال مستمرًا أيضًا. تشمل الحِزمة ألعاب The Last of Us Remastered و Uncharted 4 و Bloodborne بجانب لعبة أخرى مجانية يختارها اللاعب، إما Gravity Rush Remastered أو Journey Collector’s Edition أو Tearaway Unfolded وكل ذلك بسعر 1699 ريالًا سعوديًا. يستمر العرض حتى الثلاثين من سبتمبر/التاسع والعشرين من ذي الحجة للعام الحالي.

ما رأيك في تلك العروض؟ شاركنا برأيك في التعليقات أدناه.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق