E3 2017E3 2017أخبار

مبيعات بلايستيشن 4 بلغت 60.4 مليوناً ومبيعات ألعابه 487.8 مليون

بلايستيشن 4بعد انتهاء مؤتمر بلايستيشن صباح اليوم والذي تضمن عروض جديدة للالعاب القادمة، سارع مسؤولو سوني للتباهي بشعبية جهازهم وما حققه من نجاح.

حيث كشف Andrew House رئيس سوني للترفيه التفاعلي أن مبيعات جهاز بلايستيشن 4 وصلت إلى 60.4 مليون وحدة مباعة حتى الآن، وهي كانت قد اعلنت في نهاية مارس الماضي أن شحنات جهازها وصلت لحدود 60 مليون الأمر الذي يعني بأنه ليس هنالك فرق يذكر مابين شحنات الجهاز ومبيعاته الفعلية.

كما كشف أندرو بأن مبيعات العاب بلايستيشن 4 وصلت إلى 487.8 نسخة مباعة عالمياً، كما أن عدد المستخدمين النشطين بمنظومة بلايستيشن بلغ 70 مليون مستخدم نشط شهرياً بحلول مارس 2017.

تابع مسؤول سوني باستعراض الأرقام القياسية حيث ذكر أن عدد المشتركين بخدمة بلايستيشن بلس بلغ 26.4 مليون مشترك بحلول نهاية مارس، كما أن لاعبي بلايستيشن 4 النشطين أمضوا 600 مليون ساعة بالاسبوع باللعب على جهازهم بحلول تهاية مارس 2017.

وفي الختام لم ينس أندرو أن يشكر اللاعبين على دعمهم للجهاز ووعدهم بالاستمرار بتقديم تجارب لعب جديدة وممتعة وتعزيز محتوى بلايستيشن في أر وإغناء خدمات الشبكة كل هذا من أجل توسيع عالم بلايستيشن 4 وتقديم أفضل التجارب الترفيهية التي لا يمكن تقديمها إلا مع بلايستيشن.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق