أخبار

غضب يجتاح لاعبي PS4 والسبب إحدى مزايا شبكة PSN

تحاول سوني أن تحسن من مميزات شبكة PSN بشكل دائم ومستمر ولكن هذا لا يجنبها كما يبدو من انتقادات ملاك PS4 فهؤلاء دوماً يوجهون اللوم حول ضعف ألعاب البلس وافتقار الشركة لمزايا يقدمها المنافس.

واليوم ظهرت بوادر خلاف جديد بين اللاعبين والشركة اليابانية حيث انتقد البعض إحدى مزايا الشبكة وهي ميزة الحفظ عبر السحاب التي تمنح اللاعب إمكانية حفظ ملفات حتى 100 جيجابايت لكن هذا الحجم ليس بإمكان أحد الوصول له مع وجود محدودية أخرى اكتشفها اللاعبون وهي السماح بحفظ 1000 ملف فقط.

طبعاً هذا الرقم قد يبدو للبعض كبير لكنه بالحقيقة ليس كذلك فالعديد من الألعاب قد تجبرك على حفظ أكثر من ملف ويزداد العدد مع وجود خيار الحفظ التلقائي لذا فالوصول لرقم الألف ليس بالأمر البعيد للكثير من اللاعبين.

وما زاد الطين بلة أن لاعبين آخرين اشتكوا كذلك من أن الميزة تقوم بحفظ بيانات غبر مهمة مثل حفظ توقيت إنجازهم لتروفي معين، هذا ونذكر بأنه حتى الآن لم تعلق سوني على الموضوع واكتفت بالصمت بانتظار أن نسمع رد منها حول المشكلة وكيفية حلها؟.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق