أخبار

[محدث] تحديث 4K/HDR للألعاب الحالية على بلايستيشن 4 برو قد يُكلفُ أموالًا

Capture-4

تحديث:

أكدت سوني أن اللاعبين لن يدفعوا أي تكاليف إضافية لقاء تلك التحديثات، وأن المطورين ليسوا مخوَّلين بفرضِ رسومٍ على اللاعبين.

المحتوى الأصلي للخبر:

أكد مسؤول سوني السيد “ماساياسو إيتو” أن تحديثات ألعاب بلايستيشن 4 الحالية لدعم تقنية 4K/HDR قد تكلفُ أموالًا، وألمح أن تلك الرسوم الإضافية إن أتت فستكون من قِبل شركات النشر. وذلك في آخر المقابلات التي عقدت معه اليوم.

بالنسبة لمسألة للرسوم الإضافية على تحديثات 4K/HDR، الأمر سيختلفُ من لعبةٍ لأخرى. وأعتقد أن الأمر يتوقف على طريقة تفكير مالكي ترخيص اللعبة، أي شركات النشر.

وفي ذات المقابلة، ألمح “إيتو” إلى أنه إن تم تقدير تحديثات ألعاب سوني نفسها نقديًا، فإنها ستكون متفاومة من لعبةٍ لأخرى أيضًا حسب الاتفاق مع المطور. ومن ثمَّ أوضح أن ناشري الطرف الثالث إما أن يطلقوا تحديثاتهم مجانًا أو مقابل رسوم إضافية.

جدير بالإشارة أن “إيتو” -و سوني” لم يوضح من سيتحمل تلك التكلفة الإضافية، اللاعبين أم المطورين، ولذا، يبقى الباب مفتوحًا لكافَّة الاحتمالات حتى تخرج سوني وتكشف المزيد من التفاصيل؛ وسنقوم بتحديث هذا الخبر حال حدوث ذلك.

يُشار إلى أن تقنيتي 4K و HDR تعتبران أهم ميزتين سينعم بهما اللاعبون إن قاموا بشراء بلايستيشن 4 برو الذي سينطلق يوم العاشر من نوفمبر المُقبل، بسعر 399 دولارًا أمريكيًا.

لا تنسَ مشاركتنا برأيك في التعليقات أدناه.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق