الرئيسية / أخبار / إصدار جديد من PS4 Pro أكثر هدوءا يصدر بالأسواق في صمت تام

إصدار جديد من PS4 Pro أكثر هدوءا يصدر بالأسواق في صمت تام

PS4 Pro

أولئك الذين يخططون للحصول على PS4 Pro في الفترة القادمة يمكنهم التطرق حاليا للطراز الأحدث من جهاز الترفيه المنزلي والذي يحمل اسم CUH-7200، حيث عملت سوني مؤخرا على نسخة معدلة صدرت في صمت تام وتوفر اختلافات بسيطة أبرزها عمل المنصة بشكل أكثر هدوءا مع عدم وجود فروق كبيرة فيما يخص درجة حرارة الجهاز.
 
تقرير Dualshockers أوضح أن التحسينات التي يشهدها النموذج الجديد ليست جذرية ولذلك كان من الطبيعي أن لا يتم الإعلان عن تلك التغييرات بشكل موسع في حين يظل التغيير الأساسي خاص بموصل الطاقة حيث تم الإستغناء عن الموصل الثلاثي المستخدم في إصدار CUH-7100 واستخدام موصل طاقة ثماني الأطراف مثل المستخدم في أجهزة PS4 Slim و Xbox One S.
 
تحليل Digital Foundry التقني للطراز الجديد أوضح أن ضجيج المروحة انخفض من 50 ديسيبل / 55 ديسيبل إلى حوالي 44 ديسيبل / 48 ديسيبل ويوفر فرق غير ملحوظ للأذن في حجم الضوضاء الصادر من المنصة، كذلك يمكن الحصول على النموذج الجديد في الوقت الراهن حيث صدر مؤخرا مع حزمة Red Dead Redemption 2.
 
شركة سوني أعلنت نيتها شحن المزيد من النسخ لمتاجر التجزئة حول العالم بحلول موسم الأعياد ويمكن حجز الجهاز مسبقا في الوقت الراهن من خلال متجر Amazon.

شاهد أيضاً

شركة Valve تعلن التوقف عن تصنيع اجهزة Steam Link

بعد فترة طويلة من الترويج لأجهزة Steam Link بصفتها الحل المثالي لمن يفضل تجربة ألعاب ...