أخبار

Sony تُعلن رسميًّا تخفيض سعر PS4 Pro في اليابان

PS4 Proأعلن موقع PlayStation الياباني عن تخفيض أسعار PS4 Pro بشكلٍ رسميٍ.

 

وبحسب ما جاء على الموقع، فإنه واعتبارًا من الثاني عشر من أكتوبر الجاري، سيتوفر الجهاز مقابل 39,980 ينًا يابانيًّا بدلًا من 44,980. وبعبارةٍ أخرى، هذا يعني أن Sony ستُخفِّض سعر جهازها المطوِّر بما يُعادل 50 دولارًا في اليابان «تقريبًا».

ومن الواضح أن تخفيض سعر Pro يشمل جميع الحِزم في بلاد الشمس المشرقة. فمثلًا، في ذات الإعلان، ألمحت الشركة ذي الأصول اليابانيَّة إلى أن حزمة PlayStation 4 Pro Kingdom Hearts III Limited Edition ستلقى نفس المصير، بتخفيض سعرها.

ما زلّنا في ذات البيان، والذي تضمن إشارةً من Sony إلى أن الإصدار الأبيض الجليدي -الذي توفر بشكلٍ محدودٍ في السابق- سيتوفر الآن بشكلٍ طبيعيٍ وبسعرٍ مُخفَّض أيضًا.

يُذكر أن تخفيض سعر PS4 Pro ما زال يخص السوقي الياباني وحدهُ دونًا عن غيره، ولكن جميع التقديرات تُشير إلى أنه سيشمل بقية أسواق العالم لاحقًا — خاصةً مع قُرب أحداث عديدة مهمة، يأتي على رأسها يوم الجمعة السوداء، مع العلم أن Sony رفضت التعليق على ذلك في الوقت الراهن.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق