أخبار

تقرير تقني: Boost Mode حسَّن أداء بعض الألعاب بنسبة 38% على PS4 Pro

أكّدت شركة التحليلات التقنية Digital Foundry أن وضع Boost Mode على نظام بلايستيشن 4 برو لديه القدرة على تحسين أداء ألعاب محددة بما يصل إلى نسبة 38 في المئة.

وكما تابعنا الأسبوع الماضي، سيقدم تحديث نظام بلايستيشن 4: ساسكي ذو الرقم 4.5 ميزةً تُدعى ‘Boost Mode’. يخوِّلُ هذا الوضع الألعاب التي لم تتلقَ تحديثًا خاصًّا بنظام بلايستيشن 4 برو من الحصول والعمل بشكل أفضل وأداء أكثر استقرارًا.

 

لنكن صادقين، يُشير تحليل Digital Foundry إلى أن تأثير وضع Boost Mode يتراوح ما بين “غير المجدي” إلى “المؤثر والمجدي تمامًا”. لكن وبشكل عام، تبدو النتائج النهائية “ذات قيمة عالية” لمستخدمي بلايستيشن 4 برو؛ على حد وصف شركة التحليل البريطانية.

وصل تحسين أداء ألعاب مثل Knack و Killzone Shadow Fall إلى 14 في المئة فقط، بينما عَمِلت Assassin’s Creed Unity بجانب Battlefield 4 بأداءٍ أفضل مع Boost Mode. لكن، الزيادة الكبيرة والملحوظة أتت من نصيب ألعاب السباقات في المقام الأول، فلدينا Project Cars و Assetto Corsa و F1 2016، مع تحسُّن أداء الأولى إلى ما يقرب من 38 في المئة عن أدائها دون تشغيل الوضع.

شاهد الفيديو أدناه لمعاينة الأداء بنفسك، وتذكر أن Boost Mode قادمٌ مع تحديث بلايستيشن 4 رقم 4.5 في المستقبل المنظور.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق