مقالات

ثمانية ألعاب PS4 ننصحك باغتنامها عبر تخفيضات الربيع لتتمتع بها أثناء الحجر المنزلي

أطلقت سوني قبل أيام عروض تخفيضات الربيع عبر متاجر بلايستيشن المختلفة والتي تضمنت مجموعة من الألعاب الرائعة لجهاز PS4 ومع تواجد الكثير من اللاعبين بمنازلهم بهذا الوقت فإنه ليس هنالك أفضل من اغتنام مثل هذه العروض من أجل الحصول على الألعاب التي لم يسبق لنا وأن لعبناها بحسومات تصل لنصف سعرها الأصلي.

لمساعدتكم على الاختيار قمنا بجمع قائمة تضم أهم 8 ألعاب في هذه التخفيضات والتي ننصحكم باغتنامها والتمتع بها أثناء فترة مكوثكم بالمنازل ضمن إجراءات التصدي لفايروس كورونا.

Death Stranding

Death Stranding

السعر الأصلي: 60 دولار

السعر بعد الحسم: 30 دولار

لعبة كوجيما التي حصلت على تقييمات متفاوتة وآراء متباينة حولها فالبعض امتدح أفكارها الثورية وما قدمه كوجيما فيها من قصة مشوقة، والبعض انتقد الاعتماد الكبير على المشي وتوصيل الطلبات. لكن مهما يكن رأيك بها تبقى هذه اللعبة من حصريات 2019 التي ينبغي تجربتها، والآن مع هذا الحسم يمكن لمن كان متردد بالبداية أن يجربها لعله يجد المتعة بقضاء ساعات وهو يساعد في ربط المدن المتباعدة والمنعزلة ببعضها البعض بأسلوب يحاكي ما يحصل الآن بالعالم حيث نشهد بأن عمال توصيل الطلبات بات الاعتماد عليهم كبير في هذه الظروف.

God of War

God of War

السعر الأصلي: 20 دولار

السعر بعد الحسم: 15 دولار

بعد النجاحات التي حققتها هذه اللعبة وتتويجها كلعبة العام 2018 لا أعتقد بأن أحد لم يجربها، لكن بحال كان هذا الشخص موجود أو هنالك أحد لم يفضل تجارب السلسلة السابقة وبالتالي لم يجرب هذا الجزء فنحن ننصحه بشدة اغتنامها بهذا التخفيض، حيث ستحصلون على قصة مشوقة تحكي عن مغامرة كريتوس مع ابنه في اسكندنافيا برفقة أسلوب قتال ممتع ورائع مع تجربة أنضج، أعمق وأضخم من أي جزء سابق.

Doom

DOOM

السعر الأصلي: 20 دولار

السعر بعد الحسم: 8 دولار

اللعبة تعد إعادة تصور للسلسلة وحققت عند صدورها نجاحاً كبيراً، تدور احداثها في كوكب المريخ حيث فتحت بوابة الجحيم هناك، وعليك ان تحارب العديد من الشياطين حتى تتمكن من اغلاقها ثانية واكتشاف المتسبب في فتح هذه البوابة. مع طرح بيثيسدا مؤخراً للجزء الجديد  Doom Eternal فإن التخفيضات تمثل فرصة للاعب للحصول على الجزء السابق بسعر لا يتجاوز 8 دولار وخوض مغامرة متكاملة بعالم السلسلة. وهي ستمثل مدخلك لعالم اللعبة قبل أن تلعب الجزء الجديد

Kingdom Hearts All-In-One Package

السعر الأصلي: 100 دولار

السعر بعد الحسم: 30 دولار

إذا كنت لاعب لم يسبق له أن دخل عالم سلسلة كينجدوم هارتس ولا يعرف شيء عنها، فهذه المجموعة هي فرصتك الملائمة لتفعل ذلك لأنها تشمل ألعاب  Kingdom Hearts HD 1.5 + 2.5 ReMIX, Kingdom Hearts HD 2.8 Final Chapter Prologue, و Kingdom Hearts 3 باختصار هي تجمع كل السلسلة بتجربة واحدة لخوض مغامرات Sora, Goofy, و  Donaldوكل هذا كان متاحاً بمئة دولار أما الآن فالتخفيض كبير ومغري حتماً. والمجموعة كفيلة بإبقائك مشغولاً لساعات طويلة.

The Last of Us Remastered

The Last Of Us Remastered

السعر الأصلي: 20 دولار

السعر بعد الحسم: 15 دولار

الجزء الثاني من اللعبة لن يصدر بالوقت المحدد بعد أن قامت سوني بتأجيله لكن من لم يلعب بعد الجزء الأول فإن هذه فرصة سانحة له للتعرف على مغامرات جول وايلي ورحلتهم للبقاء على قيد الحياة ضمن عالم مدمر وصراعات للبقاء، مع قصة مشوقة ومثيرة للعواطف بشكل كبير.

A Plague Tale: Innocence

A Plague Tale Innocence

السعر الأصلي: 50 دولار

السعر بعد الحسم: 20 دولار

صحيح أن هذه اللعبة من مطور مستقل وغير معروف هو فريقAsobo  ولكنه استطاع بكل براعة وبجهود كبيرة من تقديم لعبة ترقى لمستوى ألعاب AAA بجدارة، طريقة تقديم القصة وطرحها كفيلة بجعلك مشدوداً لها وتجلس على أريكتك لساعات وأنت تلعبها لمعرفة خفايا اللعبة والأسرار المطروحة بها، بالبداية نكون أمام رحلة هروب لأخ وأخته من جماعة تحاول مطاردتهم لسبب غامض غير معروف إبان تفشي الطاعون في أوروبا، وبعدها تتكشف الأمور شيء فشيء. أسلوب اللعب لا يمنحك كل شيء دفعة واحدة بل يعتمد المطور التدرج بفتح المهارات والأسلحة بالتالي لن تشعر بالملل ففي كل مرة تجد أنه تم تجديد التجربة، تلك اللعبة ظلمها الإعلام العام الماضي ولكن إن كنت من هواة ألعاب السرد القصصي أنصحك بعدم تفويت هذه اللعبة.

Star Wars Jedi: Fallen Jedi

Star Wars Jedi: Fallen Order،EA،

السعر الأصلي: 60 دولار

السعر بعد الحسم: 36 دولار

هذه اللعبة تمثل عودة حميدة لشركة EA لألعاب القصة بعد ان تعرضت لانتقادات كبيرة بسبب تركيزها على ألعاب الخدمات وتقديم صناديق الغنائم لشفط أموال اللاعبين، وكلنا نذكر ما حدث معها وتلك الضجة المتعلقة بلعبة ستار وورز باتلفرونت واتهامات للشركة بالطمع. اللعبة التي طورها فريق ريسبون تحكي عن قصة Cal Kestis أحد الناجين من عملية Order 66 التي استهدفت القضاء على نظام الـJedi بشكل كامل. Cal تمكن من إخفاء هويته لمدة طويلة قبل أن تجبره واقعة على استخدام قوته لإنقاذ أحد اصدقاءه، لتعلم الإمبراطورية بذلك وتبدأ البحث عنه. سواء كنت من عشاق سلسلة أفلام ستار وورز أم لا، Star Wars Jedi: Fallen Order ستقدم لك تجربة رائعة بأسلوب لعب ممتع وقصة مشوقة تستحق أن تغتنمها.

Tekken 7

Tekken 7 Fahkumram

السعر الأصلي: 50 دولار

السعر بعد الحسم: 10 دولار

بفترة المكوث بالمنزل أنت بحاجة للعبة قتال تستمتع بها مع عائلتك وتقضون أوقات ممتعة، وتخفيضات الربيع تقدم للاعبين تشكيلة من ألعاب القتال المنوعة لكن نحن ننصحكم باقتناء Tekken 7 فهي معروضة بحسم كبير جداً للاعبين. اللعبة تقدم نظام قتال ممتع سهل التعلم مع شخصيات كثيرة ومتنوعة بينها شخصية شاهين السعودية ومع إضافة Fahkumram مؤخراً. بالمحصلة أنتم على موعد مع قتال حماسي وسلس مع وجود طور الأونلاين.

اقرأ أيضاً:  8 ألعاب طويلة ومميزة تساعدك في الالتزام بالحجر المنزلي

عشرة ألعاب متاحة بـ10$ أو أقل (للعبة)

  1. UNTIL DAWN لعبة سينمائية تفاعلية تحاكي أفلام الرعب الأمريكي – خياراتك فيها تحدد مصير الشخصيات متاحة بـ10 دولار
  2. BORDERLANDS: GAME OF THE YEAR EDITION استكشف لعبة التصويب وجمع الغنائم التعاونية بنسخة تجمع كل الإضافات مقابل 10 دولار
  3. METAL GEAR SOLID V: THE DEFINITIVE EXPERIENCE آخر أجزاء السلسلة الشهيرة – نسخة تضم الجزء الخامس مع الافتتاحية GROUND ZEROES والأونلاين كل هذا بـ6 دولار
  4. KILLZONE SHADOW FALL لعبة تصويب من مطور هورايزون مهمتك الوحيدة فيها الحفاظ على السلام مهما تكن الكلفة – متاحة بسعر 6 دولار
  5. WATTAM لعبة مرح وألغاز من مخرج Katamari Damacy و Noby Noby Boy تعيد إحياء العالم بملئه بالسكان وحل مشاكلهم مع قصة بسيطة ظريفة هادفة متاحة بسعر 10 دولار
  6. ROCKET LEAGUE لعبة كرة قدم السيارات الشهيرة متاحة بسعر 10 دولار
  7. FAR CRY PRIMAL مغامرة مختلفة بعالم فار كراي ننتقل فيها للعصر الحجري – تعلم تصنيع أسلحتك والموارد للبقاء على قيد الحياة وروض الحيوانات الشرسة – اللعبة متاحة بسعر 10 دولار
  8. LEGO HARRY POTTER COLLECTION تمزج بين عالم هاري بوتر والليجو – متاحة بسعر 6 دولار
  9. NBA 2K PLAYGROUNDS 2 استمتع بكرة السلة مقابل 7 دولار
  10. GRAND THEFT AUTO: SAN ANDREAS إحدى أجزاء سلسلة GTA المحبوبة إن لم تلعبه من قبل فهذه فرصتك للحصول عليه وخوض مغامرة CJ مقابل 10 دولار.

تجدون قائمة عروض المتاجر الكاملة بالروايط أدناه:

هذه كانت اختياراتنا للألعاب التي ننصحكم بشرائها من العروض، لكن قائمة للتخفيضات ما زالت تزخر بالعديد من العناوين للتي ننصح بها أيضا لمن لم يلعبها من قبل مثل ريد ديد ريدمبشن 2 وأساسنز أوديسي وDays Gone، فأنتم ماهي خياراتكم لقائمة الشراء الخاصة بكم بهذه العروض او للألعاب التي تنصحون بها اللاعبين الاخرين؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق