أخبار

جهاز PS4 قد يصل لرقم مبيعات 100 مليون أسرع من أي جهاز آخر

PS4يوم أمس علمنا بأن شحنات PS4 بلغت 94.2 مليون نسخة مباعة وهذا وفق الأرقام الرسمية التي كشفتها سوني يوم أمس ببيانها المالي، وحينها ذكر العديد من المراقبين بأن الجهاز اقترب من الوصول لحاجز 100 مليون نسخة مباعة وهو يسير بخطوات ثابتة وسريعة لتحقيق ذلك.

واليوم أحب المحلل دانييل أحمد أن يفند هذه الأرقام التي حققها بلايستيشن 4 ويقارنها برقم مبيعات باقي الأجهزة وطبعاً القصد هنا تلك الأجهزة التي وصلت بأرقام مبيعاتها لحدود تقارب المئة مليون حيث ذكر بأن أداء بلايستيشن 4 بالأسواق مبهر فهو سيصل لرقم 100 مليون وحدة مباعة بوقت أسرع من الوقت الذي استغرقته أجهزة PS2 و Wii لتصل لهذا الرقم.

لكن يبقى السؤال هل سيستطيع جهاز بلايستيشن 4 أن يتغلب على بلايستيشن 2 صاحب رقم مبيعات 150 مليون وحدة مباعة هذا بحسب البعض غير ممكن لاسيما مع بدأ تراجع مبيعاته مقارنة بالأعوام الماضية واقتراب الإعلان عن بلايستيشن 5، لكن هؤلاء يقولون بأنه سيستطيع أن يجتاز بسهولة مبيعات Wii الإجمالية والتي بلغت 100 مليون وحدة مباعة مع توقعات بوصول مبيعات بلايستيشن 4 لرقم 120 مليون وحدة بنهاية مرحلة حياته.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق