أخبار

تقرير: 4.5 كغ وزن بلايستيشن نيو، وفيديو مسرب لجهاز PS4 Slim

1

يبدو أن الشائعات والتسريبات ستستمر بملاحقة جهاز سوني المطور بلايستيشن نيو حتى تقوم الأخيرة بالكشف عنه رسمياً، فبعد أن سمعنا باليومين الماضيين تسريبات عن نية سوني الإعلان عن جهاز بلايستيشن 4 مصغر إلى جانب بلايستيشن نيو.

هاهي التسريبات تعود اليوم من جديد وهذه المرة مصدرها بعض العاملين داخل مصانع Foxconn التي تقوم بعمليات إنتاج أجهزة بلايسيتشن لتشير بأن بلايستيشن نيو أكثر سماكة من بلايستيشن 4 العادي بحوالي 3 سم ووزنه أكثر أيضاً حيث يزن حوالي 4.5 كغ وذكر العاملون بالمصنع بأن هذا الجهاز دخل مرحلة الإنتاج مؤخراً مما قد يعزز صحة الشائعات السابقة التي ذكرت بأن سوني تخطط لطرحه في مارس 2017.

وبالعودة لجهاز PS4 Slim فقد قام هؤلاء العمال بنشر صورة لمخطط يظهر تصميم الجهاز وهو يتوافق مع ما تم تسريبه باليومين الماضين عنه ولمزيد من التأكيد تم أيضاً نشر مقطع فيديو عبر اليوتيوب يظهر فيه هذا الجهاز والذي يمكنكم مشاهدته أدناه قبل أن يتم حذفه من اليوتيوب.

وقدتمت الإشارة بتسريبات أخرى إلى أن  PS4 Slim سيصدر في الأسواق بتاريخ 14 سبتمبر، على صعيد آخر انتشرت تسريبات تفيد بقيام سوني بتصنيع يد تحكم Dualshock 4 جديدة مع نشر صور مسربة لها من دون ذكر أية تفاصيل حولها، وتجدر الإشارة إلى أن جميع هذه المعلومات تبقى ضمن دائرة الشائعات حتى ورود تأكيد رسمي من سوني حولها ونحن بالطبع بانتظار حدث Playstation Meeting الذي سيقام في 7 سبتمبر لمعرفة ما تخبأه سوني لنا.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق