أخبار

كم عدد الساعات التي قضيتها على PS4؟ ميزة My PS4 Life الجديدة ستكشف ذلك

تحتفل سوني هذه الأيام بالذكرى السنوية الخامسة لطرح جهازها ذو الشعبية الكبيرة PS4 ويبدو بأنها تنوي مشاركة اللاعبين هذه المناسبة عبر تقديم مميزات جديدة لهم.

فبعد أن أتاحت أمس للاعبين إمكانية تغيير المنطقة الخاصة بمتجر بلايستيشن – ثم عادت وأوقفتها مؤقتا – هاهي الآن تدشن ميزة جديدة لملاك بلايستيشن 4، هذه الميزة تحمل اسم My PS4 Life وهي عبارة عن صفحة ويب تعمل على إنشاء مقطع فيديو خاص بكل لاعب يظهر له عدد الساعات التي قضاها على جهاز بلايستيشن 4 وكذلك عدد الساعات التي قضاها على ألعاب محددة إلى جانب أبرز التروفيات التي حصل عليها طوال تلك الفترة.

الميزة انطلقت بشكل تدريجي للاعبين بعدد من الدول الأوروبية، لكن بلايستيشن السعودية كشفت كذلك عن توفرها للاعبين في منطقتنا حيث نشرت تغريدة مع مقطع فيديو خاص بالميزة ونشر بعض اللاعبين العرب منهم زميلتنا سندس تغريدات لأبرز الإحصائيات الخاصة بهم من خلال الميزة.

أما طريقة استخدامها فكل ما عليكم فعله هو التوجه لهذا الرابط والضغط على “إنشاء الفيديو الخاص بي” وسيستغرق إنشاء الفيديو دقيقتين كحد أقصى، لكن إذا لم ترغب بالانتظار فسوف يتم إرساله إليك بالبريد الإلكتروني خلال 24 ساعة.

هذا ويبدو بأن هذه الميزة لم تصل بعد لأصحاب الحسابات الأمريكية لكن ربما تتاح لهم بوقت لاحق لكن سوني لم تحدد موعد معين لذلك.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق