أخبار

عدد ساعات لعب نسخة Monster Hunter World التجريبية الثالثة تجاوزت 10 مليون ساعة

من المقرر أن تنطلق اليوم النسخة التجريبية الثالثة للعبة Monster Hunter World والتي سيتم خلالها منح اللاعبين فرصة لتجربة اللعب والغوص بعالم اللعبة قبل إطلاقها رسمياً هذا الشهر.

ولكن قبل انطلاق البيتا الثالثة أحبت كابكوم أن تمنح اللاعبين فكرة عن حجم المشاركة في نسخ اللعبة التجريبية السابقة، حيث أعلنت عبر الحساب الرسمي لسلسلة Monster Hunter على تويتر بأن المشاركين في بيتا هذه اللعبة أمضوا ما يتجاوز حاجز 10 مليون ساعة لعب، وقد شكرت الشركة اللاعبين على إقبالهم على المشاركة بالبيتا داعية إياهم لتجربة اللعبة في البيتا الثالثة التي ستنطلق اليوم 19 يناير وتستمر حتى 22 منه.

وسيتمكن اللاعبون في هذه النسخة من تجربة مهمة إضافية إلى جانب المهام الثلاث السابقة بالنسختين التجريبيتين السابقتين، كما سيحصل المشاركين في هذه البيتا على مكافآت خاصة حيث من يقوم بإنهاء مهمة واحدة سيحصل على طلاء للوجه، أما من ينهي أربعة مهام فسيحصل على أدوات ومعدات إضافية. من الجدير بالذكر أن لعبة Monster Hunter World قادمة في 26 يناير للاكسبوكس ون وبلايستيشن 4 وللـPC في خريف هذا العام.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق