أخبار

أجهزة بلايستيشن 4 الجديدة تزحزح اكسبوكس ون من صدارة المبيعات الأمريكية

ps4pro-psvr-840x470

منذ قيام مايكروسوفت بطرح جهاز اكسبوكس ون اس شهدت مبيعات اكسبوكس ون ارتفاعاً كبيراً جعلته يتصدر قوائم المبيعات لأشهر عدة، حيث احتل الجهاز صدارة المبيعات الأمريكية بحسب تقارير NPD منذ شهر يوليو 2016 وحتى شهر أكتوبر.

ولكن طرح بلايستيشن 4 برو وبلايستيشن سلم قبل منه يبدو أنه أسعف سوني وجعلها تتمكن من العودة مجدداً للصدارة، فقبل طرح وكالة NPD لنتائج تقريرها لشهر نوفمبر سارع أحد ممثلي شركة سوني ليؤكد أن جهاز بلايستيشن 4 تمكن من التغلب على اكسبوكس ون بقائمة المبيعات الأمريكية في شهر نوفمبر.

وعلى الجهة المقابلة سمعنا تصريحات اليوم من Mike Nichols أحد مسؤولي قسم التسويق في اكسبوكس يقول:

لقد شهدنا زخماً كبيراً في المبيعات منذ إعلان مايكروسوفت عن اكسبوكس ون اس في E3 الماضي، هذا الزخم استمر لشهر نوفمبر حيث كانت الأجهزة المنزلية واحدة من أكثر المنتجات التي شهدت إقبالاً في الجمعة السوداء، وبالنسبة لأعداد اللاعبين عبر شبكة اكسبوكس لايف فقد شهد ارتفاعاً كبيراً فمثلاً في يوم27 نوفمبر كان عدد اللاعبين عبر اكسبوكس لايف أكثر بنسبة 40% مقارنة بنفس الفترة العام الماضي.

إذاً يبدو أن سوني استطاعت عبر جهازها المطور بلايستيشن 4 برو وطرحها نظارة PlayStation VR من أن تقنع اللاعبين بشراء أجهزتها في موسم تخفيضات الجمعة السوداء، ونبقى بانتظار تقرير NPD لشهر نوفمبر من أجل تفاصيل أكثر.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق