أخبار

لعبة التخفّي الرائعة Republique قادمة على PS4 العام القادم

République

أعلنت اليوم شركة GungHo Entertainment عن أن النسخة الكاملة من لعبة République سيتم اطلاقها لأجهزة PS4 في بداية العام المقبل في كلاً من امريكيا الشمالية واوربا.

لعبة République هي عبارة عن لعبة تخفي التي تقوم بها بمساعدة امرأة شابة اسمها Hope على الهرب من دولة totalitarian، أن تساعد على أن تتجنب رؤية كاميرات المراقبة لها، والتفاعل مع المحيط بطرق مختلفة لتبقيها في مأمن من الخطر، وصرحت شركة GungHo عن هذه النسخة “اخيراً يستطيع اللاعبين التحكم كاملا بشخصية Hope”، وملمحة أنه سوف يكون لديك تأثير مباشر اكثر على الاشياء عندما تشغل اللعبة على أجهزة PS4.

هذا وقد تم تطوير اللعبة بواسطة ستديو Camouflaj، الذي يقود شخص سبق وان عمل على تطوير لعبة Metal Gear Solid 4 وهو Ryan Payton، وكانت بداية اللعبة أنها قامت بحملة تبرع Kickstarter في العام 2012 وكان في حينها من المقرر اصدارها فقط لمنصات الهواتف المحمولة، ولكن عندما بدا انها لن تجلب الكثير من المال للوصول لهدفها، قررت Camouflaj أن تقوم باصدارها لأجهزة PC، مما ساعد حملة التبرع لجمع 555,000 دولار في نهاية المطاف.

قد تم بالفعل اصدار أول ثلاث حلقات من لعبة Republique لأجهزة PC  والهواتف المحمولة، وسوف يتم اصدار حلقتين جديدتين عندما يتم اصدارها على اجهزة PS4، والتي ستكون متوفرة على متجر بلاي سيشن PlayStation Store، تتكون اللعبة من خمسة حلقات “مراحل”، ولم يتم تحديد سعر نسخة البلاي ستيشن بعد ولكن سعر نسخة البي سي حالياً هو 25 دولار أي ما يعادل 93 ريال سعودي.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمود نجم

حاصل علي ماجستير في انظمة المعلومات, وعاشق للالعاب الإلكترونية خصوصا الالعاب الإستراتجية وال RPG ONLINE, ومن محبي قراءة الرواية العربية.
إغلاق