أخبار

بلايستيشن بريطانيا: 2016 سيشمل ألعاب الطرف الأول الأفضل منذ إطلاق بلايستيشن 4

30

أكدت شركة GFK أن بلايستيشن 4 أصبح الجهاز الأكثر شعبية في المملكة المتحدة البريطانية، إذ أن مبيعات -هناك- وصلت لثلاثة ملايين وحدة بالعودة لإحصائيات يناير الفائت، اليوم.

وفي ذات الصدد، أعلنت شركة NPD استراليا أن بلايستيشن 4 كان الجهاز المنزلي الأول في العام الفائت، إذ أن مبيعاته مَثَّلت 59% من مبيعات أجهزة الجيل الحالي ككل، كما يبعد عن أن أقرب منافسيه بنسبة 84% من حيث الوحدات، وعلاوةً على ذلك، نظام بلايستيشن 4 كان المسؤول عن 49% من مبيعات أنظمة الأجهزة المنزليّة ككل في العام الفائت أيضًا.

ونتحول من أخبار المبيعات، لأخبار الشركة نفسها، إذ تمت ترقية “ريتشارد كين” مؤخرًا إلى وظيفة مدير التسويق في المملكة المتحدة وأيرلندا، والذي أكد في بيانه الأول أن العام الجاري -2016- سيضم أقوى تشكيلة ألعاب طرف أول لبلايستيشن 4:

يسرني أن تتاح لي الفرصة للمساهمة والعمل كمدير للتسويق في الشركة، خصوصًا في هذا الوقت المثير الذي نشهده في عالم الأعمال.

مع إطلاق بلايستيشن VR في المستقبل المنظور، سنمتلك أقوى تشكيلة ألعاب طرف أول لبلايستيشن 4 منذ إطلاقه، فضلًا عن أن ألعاب الطرف الثالث ستكون أفضل من أي وقتٍ مضى، وهذا ما يخوِّلُ فريقنا لجعل العام الحالي الأكثر نجاحًا في تاريخ جهاز بلايستيشن ككل.

يُشار إلى أن مبيعات بلايستيشن 4 الكليّة، حسب الإعلان الرسمي الأخير الصادر في أوائل العام الحالي، بلغت 35.9 مليون وحدة، ولا تنسَ التعليق على تصريحات مدير التسويق الجديد، وإخبارنا ما إن كنت تأبه لأخبار المبيعات أم لا، في التعليقات أدناه.

المصدر (1)

المصدر (2)

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق