أصدر الناشر Koei Tecmo نسختين ديمو من لعبة الأكشن NiOh على بلايستيشن 4. إطلاق هاتين النسختين كان بغرض استقراء ردود أفعال اللاعبين حول اللعبة وأيضًا استخدامها في تحسين وتطوير اللعبة للمستوى المنشود.
ومع ذلك، يبدو أن المطور Team Ninja لن يُنفذ جميع رغبات اللاعبين. وتحديدًا في جعل عالم اللعبة مفتوحًا، وهذا وفقًا لتصريحات المخرج “فوميهيكو ياسودا” اليوم.
نحن نعتقد أنه لا يجب علينا تنفيذ جميع الاقتراحات التي تأتينا من اللاعبين خلال عملية التطوير، ودائمًا ما كنا نتناقش سويًا مع المطورين حول نموذج ومفهوم اللعبة والعناصر التي لم تنفذ إلى أن نتمكن من تحديد ما يمكننا القيام به.
وكناتج لتلك المنافشات، قررنا عدم اعتماد عالم مفتوح سلسل أبدًا، وذلك لأننا لا نريد إطالة أوقات التحميل داخل اللعبة؛ حيث من المتوقع أن تموت الشخصية مرات عديدة، وهذا سيؤثر على دِقة التوثيق بين اللاعبين (Matchmaking). إن أصبحت NiOh سلسلة -أي لو قررنا إطلاق إصدارات أخرى منها- سندرس إمكانية إضافته كخيار، طالما لن يؤثر على الجوانب الأخرى في اللعبة.
كما ألمح “ياسودا” أن هناك اختلافات رئيسية بين NiOh وسلسلة Dark Souls، خصوصًا وأن بطل الأولى هو ساموراي، وأن اللعبة تركز على الأكشن مع تواجد عناصر قتال ذبح وتقطيع (Hack-and-Slash) مختلفة، المتمثلة في أسلحة كاتانا، والرماح، والدرع الياباني.
يُشار إلى أن NiOh ستصدر في التاسع من فبراير المُقبل.