أخبار

انتهاء عملية تطوير Detroit: نحْوَ الإنسانية، ونسخة تجريبية مجانية ستتوفر يوم غد

، Detroit: نحْوَ الإنسانية، Detroit Become Human

في الشهر المقبل سيكون أصحاب بلايستيشن 4 على موعد مع لعبة حصرية جديدة ضمن قائمة حصريات سوني لهذا العام وهي لعبة Detroit: نحْوَ الإنسانية من تطوير استوديو Quantic Dream، الذي عودنا على ألعاب سينمائية تفاعلية تعتمد على اختيارات اللاعب لتحديد مسار القصة مثل باقي ألعاب الاستوديو.

وإذا كان هنالك أحد منكم يخشى من أن تتعرض هذه اللعبة للتأجيل على غرار حصرية سوني الأخرى Days Gone فإننا نطمئنكم بأن هذا لن يحدث، حيث كشف اليوم فريق التطوير Quantic Dream من خلال مدونة بلايستيشن بأن لعبة Detroit: نحْوَ الإنسانية تم الانتهاء رسمياً من تطويرها وباتت جاهزة للإطلاق في موعدها المحدد.

من ناحية أخرى كشف المطور بأنه سيتم طرح نسخة تجريبية مجانية من لعبة Detroit يوم الغد 24 أبريل، والتي ستتوفر عبر متجر بلايستيشن من أجل إتاحة الفرصة لجميع ملاك بلايستيشن 4 من تجربة اللعبة والتعرف أكثر على ما ستقدمه من تجربة كي نأخذ لمحة أكبر عنها قبل اتخاذ قرار شرائها، وهذا الديمو سيمكننا من تجربة المهمة الخاصة بشخصية Connor.

وأخيراً نذكر أن لعبة Detroit: نحْوَ الإنسانية ستصدر يوم 25 مايو المقبل وستدعم اللغة العربية بشكل كامل بما في ذلك دعم الترجمة والدبلجة والقوائم العربية، وكان البعض قد وجه انتقادات حول اعتماد اللهجة المصرية لدبلجة أصوات اللعبة بنسختها العربية إلا أن سوني طالبت اللاعبين بالتريث وعدم الحكم مسبقاً عليها قبل تجربتها.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق