أخبار

سوني: للاعبين دور كبير بالترويج لنظارة PlayStation VR وزيادة مبيعاتها

Playstation VR

أطلقت سوني قبل أيام نظارة  PlayStation VR والتي كانت قد اعلنت عنها منذ عامين وبعد هذا الانتظار رأينا إقبال كبير من قبل اللاعبين على هذه النظارة حيث نفذت الكمية الأولى من النظارة من جميع متاجر GameStop في مختلف أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية.

ويبدو أن سوني ترى في هذا الإقبال وسيلة من أجل مساعدة الشركة في الترويج للنظارة وجعلها تنمو أكثر مستقبلاً، بحيث سيلعب اللاعبون دور المروجين للنظارة إلى جانب دور قسم التسويق في شركة سوني وذلك لإقناع لاعبين آخرين لشرائها.

هذا ما كشفه Jim Ryan مسؤول سوني أوروبا في أحدث مقابلة أجريت معه مؤخراً حيث أكد على الدور الكبير الذي سيلعبه مالكو نظارة PlayStation VR في الترويج لها وإقناع الغير بشرائها مما ينعكس على ازدهارها مستقبلاً وأضاف:

عندما يقوم اللاعب صاحب الخبرة بالألعاب بشراء نظارة PlayStation VR ومن ثم يشاهده الأخرون كوالدته مثلا وهو يلعب بها بحماس وبمتعة كبيرة فهي سترغب بكل تأكيد بتجربتها، ومن هنا تنطلق كرة الثلج، فعندما يلعب اللاعب دور المروج لجهاز ما ويقنع الآخرين به فإن هذا يترك تأثير كبير على المنتج.

إذا يبدو أن سوني الآن وبعد طرحها للنظارة ستعتمد بشكل كبير على اللاعبين الذي سيخبرون أصدقائهم بالتجربة التي حصلوا عليها أثناء استخدامها وهي بذلك تضمن أن تحقق مبيعات أكثر لنظارة PlayStation VR والتي توقعت  دراسات مركز  SuperData للأبحاث بأنها قد تصل إلى  2.6 مليون وحدة مباعة مع نهاية هذا العام.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق