أخبار

رئيس استوديوهات سوني واثق من نجاح The Last Guardian

The Last Guardian

مر زمن طويل منذ بداية عملية تطوير The Last Guardian التي كان من المفترض أن تصدر كلعبة لبلايستيشن 3 قبل أن يتم نقل عملية تطويرها لبلايستيشن 4، هذه الفترة الطويلة والمشاكل التي صاحبت عملية التطوير جعلت البعض يشكك بأن اللعبة لن تكون بمستوى تطلعات اللاعبين ولن ترتقي لألعاب الجيل الحالي.

إلا أن Shuhei Yoshida رئيس استوديوهات سوني يبدو أنه واثق من هذه اللعبة و ليس قلق أبداً عليها هذا ما كشفه في مقابلته الصحفية الأخيرة حيث قال:

لا أنا لست قلقاً فأنا واثق بفريق التطوير وبرؤيته ونحن متحمسون جداً للعبها أخيراً وهناك العديد من اللاعبين بانتظارها أيضاً، وأنا أتوقع بأن يستمتعوا بلعبها عندما تصدر.

لقد مر وقت طويل على عملية تطويرها وزادت الفترة عندما قررنا أن ننقلها من لعبة لجهاز بلايستيشن 3 إلى بلايستيشن 4 فالعديد من المهندسين اضطروا للقيام بإعادة برمجتها من الصفر، الآن الفريق متحمس لمشاركتكم بالمزيد حول هذه اللعبة ولكننا لا نريد أن نفسد القصة عليكم لذلك فلن نقوم بنشر عروض للعبة حتى موعد صدور اللعبة وعندها فأنا متاكد من أن الناس سوف يستمتعون بلعبها.

من الجدير بالذكر أن لعبة The Last Guardian قادمة في 25 أكتوبر على بلايستيشن 4.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق