أخبار

قد يتم تخفيض سعر PS4 و PS4 Pro في يوم الخصومات العالمي وفقا لتصريحات مايكل باكتر

PS4 بلايستيشن 4، Uncharted
ينتظر العديد من اللاعبين حول العالم فترة الأعياد للحصول على العابهم المفضلة مع تخفيضات ضخمة وعروض لا تتكرر طوال العام، خاصة في يوم الخصومات العالمي Black Friday والذي تستغله كبرى الشركات في الترويج لإصدارتها المختلفة مع تخفيضات ضخمة تصل لأكثر من 50% في الغالب.
 
المحلل “مايكل باكتر” من مؤسسة Wedbush Securities المالية أوضح في لقاء صحفي مؤخرا إحتمالية تخفيض أسعار أجهزة PS4 و PS4 Pro في فترة الخصومات بقيمة 50 دولار (190 ريال)، حيث يباع الجهاز بسعر مخفض في اليابان لا يتجاوز 350 دولار، في حين أن هذا العرض لم يصل إلى الولايات المتحدة الأميركية، ولكن في المقابل تتيح Sony للاعبين الحصول على مجموعة Pro Red Dead Redemption 2 وPS4 Pro مقابل 400 دولار، مما يعني أن لعبة الغرب الأميركي تأتي بشكل مجاني تماما.
 
باكتر توقع أن يصل سعر PS4 في يوم الخصومات العالمي إلى 250 دولار، في حين أن جهاز PS4 Pro سيباع بسعر 350 دولار ومن غير المعروف ما إذا كان هذا العرض سيستمر لفترة طويلة أم سينتهي سريعا، ولكن المؤكد أن Sony لن تضيع أي فرصة في تحسين مبيعات PS4 والوصول لقاعدة جماهيرية أعرض مع اقترابنا من نهاية الجيل الحالي.
 
بالرغم من أن جهاز PS4 حقق انتشار ممتاز ونجاح مدوي، إلا أن التقارير التي تتحدث عن الجيل القادم من أجهزة بلايستيشن منتشرة منذ فترة، حيث سبق وتم الإشارة لإمكانية الكشف عن PS5 بحدث Playstation Devcon، في حين أشار تقرير آخر إلى دعم الجهاز للأقراص المدمجة بمساحة 128 جيجابايت.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق