أخبار

مطور Hellblade: اللعبة حققت لنا عائدات فاقت 13 مليون دولار

Hellblade

يبدو أن رهان استوديو Ninja Theory على لعبة Hellblade التي عالجت موضوع الاضطراب الذهني قد كان رهاناً ناجحاً، فهو سعى ليقدم لعبة بجودة ألعاب الميزانية الضخمة ِAAA لكن مع ميزانية الألعاب المستقلة.

هذه التركيبة نجحت وأدت لتحقيقه عائدات كبيرة كشف عنها اليوم، حيث ذكر الاستوديو بأن مبيعات Hellblade بلغت 500 ألف نسخة على بلايستيشن 4 وPC بالأشهر الثلاث الأولى من طرحها، وكان الأهم تأكيده بأن هذه النسخ سمحت له بتحقيق الأرباح من اللعبة حيث بلغت إيراداته منها أكثر من 13 مليون دولار.

كما ذكر الفريق بأنه بالبداية كان متخوف من أن لايتقبل اللاعبين موضوع اللعبة لذا قام بإجراء أبحاث عديدة حول مرض الاضطراب النفسي ليقدمه بصورة دقيقة لهم، وأكد أيضاً بأنه لم يكن يتوقع أن يحقق هذا النجاح إلا بعد 9 أشهر من الطرح لكن اللعبة تمكنت من تحقيق هذه العائدات بغضون 3 أشهر.

بالختام أكد Ninja Theory أنه يمتلك حقوق العنوان وهو لديه الحرية باتخاذ القرارات الخاصة باللعبة، وأضاف بأنه يرغب بأن تستمر هذه السلسلة مستقبلاً مما قد يعني بأنهم ربما يفكرون بوقت ما مستقبلاً لتطوير جزء جديد منها رغم عدم إعلانهم بشكل صريح عن هذا الأمر الآن.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق