أخبار

مبيعات بلايستيشن: GTA 5 تسيطر على القمة.. و The Witcher 3 تلاحقها

أعلنت شركة Sony عن قائمة أكثر الألعاب التي تم تحميلها عبر متجر Playstation Store خلال شهر يناير 2020. وببساطة، هذا يعني استعراض مبيعات الألعاب رقميًّا عبر متجر سوني الشهير.

وجاءت لعبة GTA 5 في المركز الأول الشهر الماضي في المتجر الأوروبي -الذي تتبعه منطقة الشرق الأوسط- تحديدًا، نفس الحال مع المتجر الأمريكي الذي احتلته Grand Theft Auto V أيضًا– وهو ما يعني احتفاظها بالصدارة للشهر الثاني على التوالي.

وبتسليط الضوء أولًا على المتجر الأوروبي، نرى لعبة The Witcher 3: Wild Hunt قد حلَّقت تسعة مراكز كاملة، لتستقر في مركز الوصيف بعد أن صعدت من المركز الحادي عشر. ولعل تفوُّق لعبة العالم المفتوح الملحمية هذه يعود إلى التأثير الكبير الذي خلَّفهُ مسلسل Netflix الأخير والمبني على أحداث السلسلة.

أما وبالنسبة لمتجر Playstation Store الأمريكي، فحلَّت Call of Duty: Modern Warfare في المركز الثاني، متبوعةً بلعبة DRAGON BALL Z: KAKAROT الجديدة ومن ورائهما The Witcher 3: Wild Hunt – Complete Edition كذلك.

قائمة الألعاب الأكثر تحميلًا في متجر Playstation Store الأمريكي يناير 2020

1 GTA 5
2 Call of Duty: Modern Warfare
3 DRAGON BALL Z: KAKAROT
4 The Witcher 3: Wild Hunt – Complete Edition
5 STAR WARS Battlefront II
6 Madden NFL 20
7 Minecraft
8 EA SPORTS UFC 3
9 STAR WARS Jedi: Fallen Order
10 PAYDAY 2: CRIMEWAVE EDITION

قائمة الألعاب الأكثر تحميلًا في متجر Playstation Store الأوروبي يناير 2020

1 Grand Theft Auto V
2 The Witcher 3: Wild Hunt
3 FIFA 20
4 UFC 3
5 Call of Duty: Modern Warfare
6 Real Farm
7 DRAGON BALL Z: KAKAROT
8 Minecraft
9 TEKKEN 7
10 Rocket League
الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق