أخبار

سوني تقدم تعويض لمن اشترى Maneater مؤخراً بعد إضافتها لألعاب PS Plus

يوم أمس تم الكشف عن قائمة ألعاب PlayStation Plus المجانية لشهر يناير 2021. وكان من بينها لعبة Maneater لملاك PS5 حصرًا.

لكن بما أن تلك اللعبة طرحت على بلايستيشن 5 في الشهر الماضي فقط فهنا بدأت بعض الأصوات تحتج ممن قاموا بشراء اللعبة مؤخراً وبعد دفعهم ثمنها توفرت بالمجان لمشتركي البلس. هذا أثار غضب الكثيرين طبعاً.

Sony بدورها استجابت لهؤلاء حيث سمعنا اليوم أنباء بأنها بدأت ترسل تعويض بشكل أتوماتيكي لكل لاعب قام بشراء لعبة Maneater حديثاً وتقوم بإرسال رسالة للاعب تقول فيها:

كمشترك بخدمة البلس سنقوم بتعويضك بثمن شراء اللعبة كونها باتت متاحة كلعبة مجانية ضمن ألعاب البلس لشهر يناير. هذا طبعاً لن يؤثر على إمكانية لعب اللعبة لأننا لن نقوم بإزالتها من مكتبة ألعابك.

هذه الرسالة أكد وصولها عدد من رواد منتدى Reddit ولكن البعض منهم ذكر بأنه رغم تلقيه الرسالة لم يحصل بعد على التعويض الموعود به من سوني.

هذا ونذكر بأن قائمة ألعاب البلس لشهر يناير تضم بجانب Maneater كل من GreedFall و Shadow of the Tomb Raider. لكن بالنسبة للمتجر السعودي فالقائمة مختلفة وتقتصر على Shadow of the Tomb Raider. و Assetto Corsa.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق