أخبار

رسمياً: تخفيض أسعار اشتراكات PlayStation Plus في السعودية

في بداية شهر يونيو الماضي انتشرت أنباء تفيد بأن سوني سترفع سعر اشتراك PlayStation Plus في بعض الدول مثل فرنسا والنرويج و السويد و نيوزيلاندا  حيث أفاد لاعبون هناك عن تلقيهم رسائل بزيادة السعر.

حينها تخوف البعض أن يأتي الدور على دولنا العربية لكن اليوم حدث العكس ولله الحمد، حيث ذكر عدد من اللاعبين من دول الامارات وعُمان والسعودية أيضاً عن تلقيهم رسائل من سوني حول تخفيض اشتراك البلس ابتداءً من 1 أغسطس 2019 نظرًا لشروط السوق لتصبح كما يلي

• ستنخفض الرسوم المتكررة لاشتراك PlayStation Plus لمدة 12 شهرًا لتصبح $49.99

• ستنخفض الرسوم المتكررة لاشتراك PlayStation Plus لمدة 3 أشهر لتصبح $20.99

• ستنخفض الرسوم المتكررة لاشتراك PlayStation Plus لمدة شهر لتصبح $7.99

هذا يعني بأن اشتراك العام تم تخفيضه 10 دولار واشتراك 3 أشهر تم تخفيضه 5 دولار، أما اشتراك الشهر سيصبح أقل بدولارين من السعر الحالي.

وذكرت سوني في رسالتها:

سوف نقوم بتعديل سعر اشتراك PlayStation Plus يوم 1 أغسطس 2019 في الساعة 10:59 صباحًا حسب التوقيت البريطاني الصيفي. ولأنك عضو حالي، فجميع الرسوم المستحق دفعها من طرفك في يوم 1 أغسطس 2019 أو بعده سيتم خصمها حسب السعر الجديد. ولكن حتى يوم 31 يوليو 2019، يمكنك شراء اشتراك PlayStation Plus بالسعر الحالي، والذي سيتم إضافته (أو ضمَّه) إلى مدة عضويتك الحالية.

ما رأيكم بهذا التعديل على الأسعار وهل هو مرضي لكم؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق