أخبار

سوني تمنح بعض أصحاب PS Plus التمتع بشهرين مجَّانيين بخدمة الأنمي Funimation

نذكر جميعاً موجة الغضب الكبيرة التي اجتاحت مشتركي PS Plus بسبب ألعاب شهر مايو المجانية حيث وقع العديد منهم عريضة تطالب سوني بتغيير هذه الألعاب، لكن هذا لم يحدث.

إلا أن سوني ربما تكون قد قررت تعويض اللاعبين بطريقة أخرى حيث علمنا بأنها تقوم بإرسال أكواد لمشتركي البلس القدامى أو الذين مضى على اشتراكهم بعض الوقت خاصة بخدمة بث الأنمي Funimation بريميوم بحيث تمكنهم من التمتع بالخدمة لمدة شهرين مجاناً.

هذه الخدمة هي ملك لشركة سوني وتقدم للاعبين فرصة مشاهدة العديد من مسلسلات الأنمي مثل Dragon Ball Z, One Piece, My Hero Academia, Black Clover  و Cowboy Bebop وربما هي تحاول كما قلت أن تعوض مشتركي البلس المخلصين عن ألعابها المجانية لشهر مايو.

بحسب اللاعبين الذين تلقوا رسائل بريد الكتروني من سوني قالوا بأنه حصلوا فيه على قسائم تتضمن كود وتطلب منهم الدخول لموقع Funimation وإدخال الرمز ليحصلوا على هديتهم، صلاحية هذه الأكواد حتى تاريخ 6/7/20. لكن ينبغي التنويه بأنه بعد انقضاء مدة العرض أي الشهرين المجانيين سيتم تلقائياً تجديد اشتراككم بالخدمة وهذا سيرتب عليكم دفع 6 دولار شهرياً لذا عليكم التأكد من إلغاء الاشتراك قبل ذلك.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق