أخبار

يبدو بأن ألعاب PS Plus Collection يمكن لعبها على بلايستيشن 4 أيضاً

في سبتمبر الماضي كشفت سوني عن PS Plus Collection وهي مجموعة من أقوى ألعاب الجيل ستتوفر على PS5  من ثم قامت الشركة بإضافة مزيد من الألعاب لهذه المجموعة بينها God of War و Resident Evil 7 وأكثر.

طبعاً بذلك الوقت كانت سوني تروج بأن هذه الميزة ستكون خاصة لمشتركي البلس على الجيل الجديد أي من يقتني بلايستيتشن 5 ويقوم بتفعيل حسابه في بلس عليه يستطيع تحميل هذه الألعاب. لكن البعض كما يبدو استطاعوا إيجاد طريقة للحصول على هذه الألعاب على بلايستيشن 4.

لفعل ذلك على اللاعب تسجيل حسابه PSN الذي يمتلك عليه اشتراك بلس على جهاز بلايستيشن 5 بعد تسجيل الدخول يمكنك إما البدء بتحميل الأالعاب على بلايستيشن 5 أو أن تضيفهم للمكتبة وتقوم بتحميلهم لاحقاً. وطبعاً بما أن هذه الألعاب هي أساساً ألعاب بلايستيشن 4 يمكنك العودة وتسجيل الدخول بحسابك على بلايستيشن 4 وتحميل هذه الألعاب من المكتبة عليه.

طبعاً البعض سيقول وما الفائدة طالما يتطلب الأمر تسجيل دخول على بلايستيشن 5 أي أنه يجب على اللاعب امتلاك هذا الجهاز. حسناً الفائدة بأنه بات يمكن لمن يملك بلايستيشن 5 أن يمنح صديق له مثلاً فرصة اللعب بألعاب هذه المجموعة على جهازه بلايستيشن 4 مجاناً بالاستفادة من خاصية مشاركة الحسابات.

هذه المجموعة تعد من الميزات الجديدة التي أرادت سوني منحها لمشتركي البلس على الجيل الجديد وهي كانت أيضاً قد حصرت ميزة التلميحات في واجهة مستخدم PS5 بمشتركي PS Plus فقط.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق