أخبار

تسريب قائمة ألعاب PS Plus المجانية لشهر أبريل 2020

في شهر مارس الحالي حصل أصحاب اشتراك PS Plus على ألعاب Shadow of the Colossus وSonic Forces بشكل مجاني، ويبدو بأن سوني تنوي مشاركة أصحاب هذا الاشتراك بمزيد من الألعاب الضخمة بالأشهر اللاحقة.

حيث انتشرت عبر المواقع الالكترونية قائمة مسربة لألعاب بلايستيشن بلس المخصصة لشهر أبريل وذلك بعد أن نشرت قناة PlayStation Access مقطع فيديو يحوي على ألعاب البلس وتشمل Uncharted 4: A Thief’s End و Dirt Rally 2.0والتي ستتاح مجاناً للمشتركين في أبريل المقبل.

وبعد أن تم تداول الخبر بشكل مكثف لجأت القناة لحذف الفيديو الذي يبدو بأن نشر عن طريق الخطأ وقبل الأوان مما جعل الكثيرين يقولون بأن هذه هي القائمة الصحيحة. على أي حال علينا انتظار إعلان سوني رسمياً عن ألعاب البلس لذا يبقى هذا الخبر ضمن دائرة الشائعات.

اقرأ أيضاً: سوني تعلن تقليل سرعات التحميل عبر شبكة Playstation «من أجل المجتمع بأكمله»

هذا ونذكر بأن لعبة Uncharted 4 كانت قد صدرت عام 2016 وحصلت من قبلنا على تقييم لعبة ممتازة وهذه زبدة تجربتنا لها:

رسوم وعالم ممتاز، إثارة و قصة رائعين، وتحسن وإن كان طفيف في اللعب عن الأجزاء السابقة. لا زال اللعب أضعف نقاطها، فالقتال مقبول و التسلق شكلي والألغاز بسيطة والاستكشاف خفيف. قد لا تكون قفزة عما سبقها مثل ما كان الجزء الثاني، لكنها نهاية مناسبة لسلسة محبوبة، و خاتمة ممتازة لمن عاصرها منذ البداية.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق