أخبار

اشترك في بلايستيشن بلس، واحصل على Star Wars Battlefront مجانًا (تحديث)

Star Wars Battlefront

تحديث:

أعلنت “بلايستيشن السعودية” تطبيق العرض على المتجر السعودي كذلك، اليوم.

المحتوى الأصلي:

أعلنت “سوني” مؤخرًا عن عرضٍ جديد، تستهدف من خلاله جذب المزيد من اللاعبين لخدمة بلايستيشن بلس. إذ يمكن لأولئك الذين لم يشتركوا بعد في الخدمة، الحصول على نسخة مجانية من Star Wars Battlefront Ultimate Edition في حال الاشتراك لمدة عام.

تبلغ تكلفة خدمة بلايستيشن بلس لمدة 12 شهر في المتجر الأوروبي حوالي 40 يورو، في حين، تبلغ تكلفة نسخة Star Wars Battlefront Ultimate Edition مبلغ 30 يورو. وفقًا لسوني، بمجرد ما أن تشتري الـ12 شهرًا، ستحصل على رمزٍ لتحميل اللعبة، في غضون من 5 إلى 10 أيام عقب الدفع.

هذا العرض صالح لفترة محدودة، وليس واضحًا ما إن كان سيُطبق على باقي أنحاء العالم -بما فيها السعودية- أم لا. وعلى أيّة حال، إن كنت مشتركًا في الخدمة مسبقًا، فأنت لست مؤهلًا لهذا العرض- أي لن تحصل على اللعبة بشكل مجاني.

يُذكر أن Star Wars Battlefront Ultimate Edition تتضمن اللعبة الرئيسية، بجانب 4 إضافات أخرى، و 11 سلاحًا إضافيًا، و 24 بطاقة ترقية Star Cards. الأربع إضافات هي: Outer Rim و Bespin و Death Star و Rogue One: Scarif، وجميعهم يقدم خراط وأطوار وأبطال جدد.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق