أخبار

إشاعة تشير لاستحواذ سوني على فريق تطوير جديد، هل هو Remedy؟

بعد استحواذ سوني على فريق انسومنياك مطور لعبة سبايدر مان للبلايستيشن 4 بدأت الشائعات تتوالى عن وجود نية لدى الشركة بضم مزيد من الفرق.

حيث سبق وتحدث مسؤولي بلايستيشن عن أهمية توسيع استوديوهات الطرف الأول لديهم وضم مزيد من المواهب لها، اليوم قام مسرب الأخبار Tidux بنشر تغريدة ملفتة للنظر حيث قال فيها بأن استوديوهات الطرف الأول الخاصة بسوني أصبحت أكبر قليلاً الآن.

طبعاً هذا يمكن اعتباره تلميح إلى عملية استحواذ جديدة قامت بها سوني مؤخراً وقد يكون اجتماع القادة في سان فرانسيسكو له علاقة بالأمر؟ لا ندري، إلا أن التكهنات الآن بدأت تدور حول هوية الفريق.

البعض يقول بأنه استوديو Bluepoint الذي ساعد سوني بإعادة تقديم بعض ألعابها الكلاسيكية بشكل محسن للجيل الحالي ونال عملهم الكثير من التقدير، لكن هنالك أمر ملفت للاهتمام وهو قيام Thomas Puha مسؤول ريميدي بوضع إعجاب لتغريدة هذا المسرب الخاصة بالشائعة وهذا يعيد إلينا تلك الأنباء التي قالت بأن سوني تبحث مع ريميدي مسألة الاستحواذ فهل تعتقدون بأنه ريميدي فعلاً؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق