أخبار

سماعات Protectset ستجعل صوت الأطفال يبدو كالشباب الكبار!

في تحرُّكٌ لافت، أعلنت شركة «موبايلي للرياضة الإلكترونية» بالتعاون مع شركة MullenLowe عن سماعة الرأس الجديدة Protectset.

وبحسب البيان الصادر عن الشركة السعودية، تعتبر هذه السماعة هي «الأولى من نوعها» والتي تركز مهامها على تعديل الصوت «لزيادة الوعي بمخاطر اللعب أونلاين غير الخاضع للرقابة».

وتتضمن السماعة تكنولوجيا رائدة في تغيير الصوت ما سيساعد الأطفال على البقاء بأمانٍ بينما يلعبون الألعاب على الإنترنت– مع إخفاء عمرهم الحقيقي.

Protectset عبارة عن سماعة رأس صُمِّمَت خصيصًا «لإنضاج» الصوت الصادر من سماعة لاعب صغير السن، على أن تجعله أكبر بشكلٍ فعال. وتقوم السماعة بتعديل نبرة صوت المستخدمين لردع المستغلّين والمشبوه بهم الباحثين عن ضحايا محتملين من خلال المحادثات الصوتية داخل الألعاب، وذلك في نفس الوقت الذي تعمل فيه بتقنيات صوتية غامرة خلال اللعب.

يُشار إلى أن سماعات Protectset لم تحصل على موعد رسمي إلى الآن، ولكنها ستكون متوافقةً على أجهزة الألعاب المنزلية و PC بحسب تأكيد «موبايلي».

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق